وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العربية الفلسطينية لمراكز التسوق تفتتح فرعها الرابع برافو "توفير"

نشر بتاريخ: 12/01/2009 ( آخر تحديث: 12/01/2009 الساعة: 18:43 )
رام الله- معا- افتتحت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، نهاية الأسبوع، فرعها الرابع والجديد من سلسلة محلات برافو تحت اسم "برافو توفير"، بمدينة رام الله، وبحضور السيد طارق العقاد الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) والمهندس علي العقاد، رئيس مجلس الإدارة للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا ، حيث تقرر إلغاء كافة الاحتفالات مزمع عقدها نتيجة للأوضاع القائمة في قطاع غزة.

ومن المقرر أن يقوم الفرع الرابع لمحلات برافو "توفير" على آلية جديدة ومتميزة تصب في صالح المستهلك الفلسطيني، تعتمد على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن وبأسعار تقارب أسعار البيع بالجملة، مما سيتيح للمستهلك شراء كافة مستلزماته الضرورية بكميات كبيرة دون التخوف من دفع مبالغ مرتفعة.

وقال المهندس العقاد: "إن الفرع الجديد والرابع لسلسلة محلات برافو سيركز على توفير مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية هي الأكثر احتياجاً ومبيعاً في السوق الفلسطينية بأسعار تنافسيه تقارب أسعار الجملة، مما سينعكس ايجابياً على المستهلك الفلسطيني من الناحية الأولى؛ حيث سيتسنى له شراء مستلزماته اليومية بأسعار معقولة، مع الأخذ بعين الاعتبار الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا وغلاء المعيشة الذي يعاني منه الجميع؛ كما وسيساهم برافو "توفير" أيضاً بزيادة إيرادات الشركة عبر ازدياد معدل الأرباح".

وأوضح السيد زهير العسيلي، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"؛ "أن افتتاح الفرع الرابع "برافو توفير" يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية القائمة على توسيع أعمال وأنشطة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق مراكز "بلازا"، وتأمين كافة متطلبات المستهلك الذي يشكل الركيزة الأساسية لاستمرار النجاح المتواصل، ولنقل الشركة إلى مرحلة جديدة تحقق رضا المستهلك على كافة الأصعدة والتأكيد على العطاء والتميز دوماً في تقديم الخدمات".

وعبر العسيلي عن سعادته بافتتاح الفرع الرابع " برافو توفير" الذي يشكل جسراً ممتداً للأفرع الثلاثة برافو 1، برافو 2 في مدينة رام الله، وفرع برافو الخليل، القائمة وفق أعلى التقنيات الحديثة والفعالة لمواكبة كل جديد وعصري في عالم التسوق ووضعه في متناول المستهلك الفلسطيني.
يشار إلى إن الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق بلازا حققت أرباحاً مرضية العام الماضي2008 ، حيث سجلت الشركة مبيعات قاربت الثمانية عشرة مليون دولار أمريكي، وهي أعلى نسبة أرباح ومبيعات تم تسجيلها منذ عام 2003.
ومن الجدير بالذكر أن سلسلة فروع برافو تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" وهي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك" والتي تأسست في العام 1999.