وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العاملون في بلدية قلقيلية يتبرعون بأجرة يوم واحد لصالح غزة

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 12:53 )
قلقيلية - معا - تبرع معظم العاملون في بلدية قلقيلية بأجرة يوم واحد من راتب شهر كانون الثاني الجاري، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتبرع للمواطنين في قطاع غزة.

وقال نائب رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري:" إن 70 % من الموظفين والعاملين تبرعوا بأجرة يوم واحد من راتب هذا الشهر، والبقية تبرعوا في المراكز الأخرى الموزعة في المدينة ضمن هذه الحملة"، مضيفاً إن المجلس البلدي أيضا تبرع بنصف المستحقات الشهرية لأعضائه لصالح الحملة.

وأشار المصري إلى أن بلدية قلقيلية احتضنت ثلاثة مراكز لجمع التبرعات المادية والعينية كانت في المبنى الأول للبلدية شارع حسين هلال والمبنى الجديد- الشارع الرئيسي، ومبنى المشروع- شارع نابلس .

كما وأكد المصري أن البلدية عملت على توفير طاقم من موظفيها للإشراف على الحملة وتنظيمها والمشاركة في كافة الاجتماعات المنعقدة في المحافظة لمتابعة آخر المستجدات، إضافة إلى إرفاق نشرة توضيحية مع فواتير المياه والكهرباء تدعو المواطنين للتبرع لصالح غزة، وكذلك تعليق اليافطات واللوحات الإرشادية ضمن الحملة الإعلانية لهذه الحملة.

يشار إلى أن هذه الحملة الوطنية هي على صعيد كافة المدن الفلسطينية وكانت انطلقت منذ أيام برعاية المحافظة لجمع التبرعات العينية والمادية لقطاع غزة، وذلك ضمن سلسة من الإجراءات لنصرة أهالي القطاع الذين يتعرضون لحملة إبادة جماعية يرتكبها جنود الاحتلال الإسرائيلي.