وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي هواتشيباتو التشيلي يعلن اقترابه من ضم الفلسطيني إدغاردو عبد الله

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 19/01/2009 الساعة: 17:21 )
بيت لحم - معا - نضال حسن - كشف نادي هواتشيباتو التشيلي عن اقترابه من التوقيع مع اللاعب الدولي الفلسطيني ادغاردو عبد الله (30 عاما ) قائد نادي نابلينسي التشيلي .
وذكرت تقارير صحفية تشيلية أن لاعب الوسط الفلسطيني ادغاردو عبد الله بات قريبا جدا من الانضمام إلى صفوف نادي هواتشيباتو احد ابرز أندية الدرجة الممتازة في تشيلي للمشاركة مع النادي في مرحلة " ابرتورا " من الدوري التشيلي الممتاز التي من المتوقع أنطلقها في شهر شباط/ فبراير القادم .
كما وصفت الصحافة التشيلية صفقة انتقال اللاعب ادغاردو عبد الله إلى نادي هواتشيباتو في حالة نجاحها بالضخمة والأكبر على مستوى الدوري التشيلي في مرحلة الانتقالات الشتوية هذا الموسم ، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة .
فيما لا يزال نادي نابلينسي التشيلي يتكتم عن خبر اقتراب قائدة الفلسطيني ادغاردو عبد الله من الرحيل عن صفوفه، ويعلن الموقع الرسمي لنادي نابلينسي على شبكة الانترنت أن إدارة النادي تجري حاليا مفاوضات جادة مع اللاعب الفلسطيني من اجل التجديد لموسم أخر .
ويذكر أن أدغاردو عبد الله انتهى عقدة مع نادي نابلينسي نهاية شهر كانون الأول /ديسمبر الماضي وتلقى بعدها العيد من العروض الجادة من الأندية المصرية والتشيلية والأمريكية في ظل التألق الملفت الذي ظهر به ادغاردو عبد الله مع نابلينسي في أخر موسمين .