وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

22 دولة افريقية تتضامن مع غزة في اجتماع عمومية التايكواندوا الإفريقي

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 18/01/2009 الساعة: 20:48 )
غزة – معا - محمد العمصي - تلقي السيد تحسين أبو زايدة رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندوا رسالة خطية من اللواء احمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو ، نقل له فيها تضامن وتعاضد وإدانة 22 دولة افريقية بالعدوان الغاشم على قطاع غزة ووقوف أسرة التايكواندوا الإفريقية إلى جانب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ضد العدوان الغاشم .
وجاء في رسالة اللواء احمد فولى أن ممثلي 22 دولة وقفت دقيقة صمت وحداد على أرواح شهداء غزة وشجبوا الممارسات العنصرية البربرية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي ، ووجهوا رسائل وبرقيات عاجلة لكافة الجهات الرياضية في العالم تنديدا بهذا العدوان الغاشم والهمجي على غزة .
وأبرق اللواء فولي في رسالته والتي جاءت بعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للتايكواندو في الإسكندرية وانتخابه رئيساً للاتحاد وكل من الأستاذ إدريس الهلال رئيس الاتحاد المغربي والأستاذ شكري محجوب رئيس الاتحاد التونسي وعز الدين محمد رئيس الاتحاد الليبي والسيدة صباح سكرتيرة الاتحاد السوداني أعضاء بالمكتب التنفيذي الجديد للاتحاد الإفريقي للتايكواندو .
واختتم رئيس الاتحاد الإفريقي رسالته لرئيس الاتحاد الفلسطيني بالقول قلوبنا معكم في هذا الوقت العصيب ونحن جاهزون لتقديم أى شيء خدمة للقضية الفلسطينية وللأهل في قطاع غزة .