وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الاولى فوز لأهلي قلقيلية وبيت جالا وتعادل جنين و"أ " بيت ساحور

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 19/01/2009 الساعة: 17:44 )
بيت لحم - معا - ثلاث مباريات جرت اليوم في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى " دوري المرحومة سميحة خليل " وقد جاءت نتائج المباريات كالتالي
*فاز فريق ارثذوكسي بيت جالا على فريق مركز رقم " 1 " بالنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت على ملعب فيصل الحسيني .
* فاز فريق أهلي قلقيلية بنتيجة ثقيلة على فريق الفوار 6/ صفر في المباراة التي جرت على ستاد فيصل .
* وفي اريحا تعادل أرثذوكسي بيت ساحور ومركز جنين بهدف

مركز شباب جنين (1) + ارثوذكسي بيت ساحور(1) مركز اريحا للإعلام

في اللقاء الذي جرى عصر اليوم على ستاد اريحا الدولي تعادل مركزشباب جنين وارثوذكسي بيت ساحور بهدف لكل منهما ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى .
اللقاء بمجمله جاء متوسط المستوى وخاصة الشوط الأول حيث لم يقدم الفريقان المستوى المطلوب ولم ينجح مهاجموه من تهديد اي من المرميين وانحصر الاداء في منتصف الملعب .
تغير الاداء في الشوط الثاني الذي شهد الندية والاثارة معظم اوقاته مع افضلية نسبية لمركز جنين الذي نجح في تنظيم صفوفه وتناقل لاعبوه الكرات بشكل جيد ووصلوا مرمى الارثوذكسي في اكثر من مناسبة وكانت اخطر الفرص لجنين في الدقيقة 75 عندما انفرد محمد بشارة بالحارس عدي مصلح الا انه سدد كرة ضعيفة سيطر عليها مصلح منقذا مرماه من هدف محقق . ورد لاعبو الارثوذكسي ببعض المحاولات الخجولة على مرمى جنين وكان انضجها تسديدة سامر الهواش البعيدة على المرمى تألق مطيع ابو سيفين حارس جنين في التقاطها .
دانت السيطرة لابناء جنين الذين نوعوا في هجماتهم نحو مرمى الارثوذكسي وهددوا مرمى مصلح مات عديدة وفقوا في احداها ففي القيقة 81 تهادت الكرة امام محمود الاطرش خلال دربكة امام المرمى فسددها قوية في الزاوية اليسرى عانقت الشباك وسط احتجاج لاعبي الارثوذكسي على اعتبار ان الكرة لمست يد احد لاعبي جنين قبل ان تصل الى زميله الاطرش الذي سدد داخل المرمى الا ان الحكم اكد صحة الهدف. بعد ذلك اضطر سيمون لاجراء تبديل فنزل بدل من سامر الاطرش في خط الوسط ونجح في بناء عدة هجمات شكلت خطورة على مرمى جنين وكاد عامر بنورة ان يسجل لفريقه بعد ان تابع كرة سيمون الساقطة من خل المدافعين ومن وضعية انفراد سدد كرة قوية كان لها ابو سيفين بالمرصاد . الا زميله المتألق محمد ابو داود ادى المهمة بنجاح بعد ان استثمر تمريره ناجحة على الجهة اليمنى وارسل كرة مقوسة خدعت الحارس واستقرت في الزاوية البعيدة معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة قبل الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع . ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 . حكم اللقاء نادي جمجوم للساحة وساعده على الخطوط خالد الشلودي وابراهيم الطويل وخالد ابو فارة رابعاً وراقبه عبد الرؤوف ابو سنينة

تفاصيل اوفى فيما بعد