وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير شرطة محافظة قلقيلية يستقبل وفدا من الشرطة الأوربية

نشر بتاريخ: 20/01/2009 ( آخر تحديث: 20/01/2009 الساعة: 15:22 )
قلقيلية - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور استقبل في مكتبه وفدا من الشرطة الأوربية في مديرية شرطة المحافظة.

وضم الوفد كل من آن كريستين خبيرة الادعاء العام في الشرطة الأوروبية وميلان مسؤول بعثة الشرطة الأوروبية لشرطة قلقيلية والسيد باني وحضر اللقاء الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة.

ورحب البزور بالوفد الزائر قائلا إن هذه الزيارة جاءت استكمالا للتنسيق والتعاون ما بين الطرفين من اجل دعم الشرطة الفلسطينية وسبل التقدم بها إلى الأمام حتى الوصول إلى شرطة الدولة الفلسطينية.

كما قام مدير شرطة المحافظة بتقديم شرحا مفصلا بالانجازات التي حققتها الشرطة على الأرض خلال العام الماضي، وتطرق إلى المعوقات والعقبات التي تواجه جهاز الشرطة خلال تأديتهم لواجبهم الوطني وخلال تنفيذ مهامهم الشرطية وخاصة خارج المدينة في مناطق الريف والتي هي خارج السيطرة الفلسطينية، وتم مناقشة افتتاح مركز للشرطة الفلسطينية في بلدة حجة في المحافظة والمعوقات التي يضعها الجانب الإسرائيلي أمام افتتاح هذا المركز.

من ناحيته أعجب الوفد الأوروبي بأداء الشرطة في المحافظة والانجازات التي تمت خلال العام الماضي وهذا يدل إن جهاز الشرطة في تقدم إلى الإمام في أداءه الشرطي.

وأكد الوفد انه على استعداد كامل للتعاون وتقديم كل ما يلزم لجهاز الشرطة شاكرا مدير الشرطة على حسن الاستقبال لهم، كما شكر مدير شرطة المحافظة الوفد الزائر على هذه الزيارة، متمنيا أن تستمر هذه الزيارات والمبادرات البناءة فيما بينهم.