وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الفلسطيني للاتصال وشبكة التنمية الدولية يعلنان عن برامج شبابية

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 17:58 )
الخليل- معا- أعلن المركز الفلسطيني للإتصال والدراسات التنموية في الخليل وشبكة التنمية والتعاون الدولية للسلام عن عدة نشاطات موجهة للشباب الفلسطيني تستهدف بناء قدراتهم.

فمن هذه البرامج منح دراسية للطلبة الفلسطينين المهتمين في مجال التكنولوجيا والسياسات العامة وكذلك تمويل دراسات أمريكية في ألمانيا ومنح للشباب الفلسطيني تركز على دراسة الصراع والتنمية والإدارة العامة والصحة باللإضافة إلى مسابقة أفكار حول السلام وتغير العالم ومسابقة للشباب حول تغيير الطقس.

وقالت مصادر المركز الفلسطيني بالخليل أن هذه المسابقات والمنح الدراسية هي مفتوحة لجميع الشباب في فلسطين حسب القدرة والكفاءة والتميز والإبداع الشبابي مطالباً جميع الشباب الذين تنطبق عليهم الشروط إلى ضرورة المشاركة في هذه المسابقات علماً بأن قيمة هذه الجائزة خمسون ألف دولار وهي مسابقات مفتوحة لجميع الشباب في العالم.

وأضافت مصادر المركز بأنه يمكن لأي فلسطيني تنطبق عليه الشروط التقدم لهذه المسابقات او المنح الدراسية من خلال المركز الفلسطيني علماً بأن هذه المنح والدراسات تتساوى فيها الفرص في فلسطين لكلا الجنسين كما نشجع الشباب من المناطق الأكثر فقراً وتهميشاً إلى ضرورة التقدم لها علماً بأنها تستهدفهم في الدرجة الأولى كما يمكن لجميع المؤسسات الشبابية والنسوية المشاركة فيها من خلال متطوعيهم وموظفيهم.