وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات تجمع الكشفي للعرفاء الأوائل وتفتتح تجمع العريفات للمرشد

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 18:46 )
رام الله- معا- انطلقت فعاليات مخيم العريفات الأوائل في مدرسة النويعمة الثانوية المختلطةتحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي بمشاركة 124 عريفة حيث قامت مدير عام النشاطات الطلابية الهام محيسن بقص الشريط ، و بدء الاحتفال بالسلام الوطني ومن ثم ايات من القران الكريم والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء .

وتحدثت الهام عبد القادر في كلمتها عن اهمية النشاطات التربوية بشكل عام والنشاط الكشفي الارشادي بشكل خاص مبينه دور الحركة الكشفية في اظهار الدور القيادي للمشاركين وغرس المفاهيم الوطنية في نفوس ابنائنا الطلبة وتعويدهم على تحمل الصبر وبث روح التعاون بين المشاركين شاكرة دائرة الكشافة والمرشدات بمديرها القائد فواز الدروبي ورئيس قسم المرشدات سحر مجدوبة على الدور الكبير في الإعداد والتنظيم لهذا التجمع . كما شكرت المشرفين والمشرفات والقادة والقائدات والمجتمع المحلي المساند للنشاطات التربوية.

كما اختتمت الادارة العامة للنشاطات الطلابية فعاليات تجمعها الكشفي للعرفاء الأوائل
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع والشهادات على المشاركين في التجمع والجدير ذكره ان هذه التجمعات تأتي ضمن خطة النشاطات التربوية الطلابية الوزارية وخطط مديرية التربية والتعليم .

حضر مراسيم الاختتام والافتتاح مديري ومديرات التربية ونوابهم ورؤساء أقسام النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم وعدد من الموظفي ونائب محافظ محافظة أريحا والأغوار وقائد الشرطة وقائد منطقة أريحا ورئيس بلدية اريحا وجمع غفير من أهالي النويعمة وأهالي المشاركين من الكشافة والمرشدات .