وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبضة أخبار من أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 19:13 )
قلقيلية - معا - من ماجد عرباس - بعد الدعوة التي وجهتها وزارة الشباب والرياضة لكافة الأندية من أجل أخذ دورها الاجتماعي والإغاثي وإطلاق مبادرة " وطن واحد وشعب واحد" أنهت إدارة النادي الأهلي الحملة الوطنية لإغاثة إخواننا المنكوبين في قطاع غزة. وشارك في الحملة ما يزيد عن 100 متطوع إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية للنادي والتي استمرت لأكثر من أسبوع . وقد تفاعل سكان المدينة مع الحملة وتم جمع الكثير من المواد العينية من الأخوة المتبرعين ومنها وكذلك جزء بسيط من التبرعات المالية. ومن الملفت للنظر في هذه الحملة مشاركة الأطفال ومن كلا الجنسين والذين جاؤوا إلى مقر النادي لتسليم هذه التبرعات. وقد قام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي بتسليم كافة التبرعات إلى مديرية الشباب والرياضة من أجل تسليمها إلى الجهات المعنية وتوصيلها إلى أهنا في قطاع غزة.

فتح تكرم فريق اهلي قلقيلية

في خطوة تعزيز الثقة والانتماء من مؤسسات مدينة قلقيلية إلى نادي قلقيلية الأهلي أقيم حفل في مقر النادي الأهلي وبحضور محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح خندقجي وأمين سر حركة فتح في قلقيلية السيد محمود ولويل وعضو الإقليم معتصم داود وعدد من الضيوف وإدارة النادي وكافة اللاعبين وذلك بمناسبة النتائج الإيجابية لفريق كرة القدم في مسيرته بالدوري التصنيفي . وحث الأخ المحافظ خندقجي في كلمته القصيرة إدارة ولاعبي النادي الأهلي على الاستمرار بالعطاء والمثابرة والفوز من أجل الصعود بالنادي إلى مصاف الأندية المرموقة في الوطن. وأنه سيستمر بدعم النادي الأهلي وخاصة في هذه الفترة المفصلية في تاريخه. وتحدث محمود ولويل مخاطباً اللاعبين بأن هذه الفرصة كبيرة من أجل عودة النادي الأهلي إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة واعداً اللاعبين بتقديم الهبات والمساعدة للنادي الأهلي. وأكد أن حركة فتح ستكون الداعمة والراعية لهذا النادي العريق ولأبنائه الميامين . وطالب ولويل اللاعبين عدم الاستهتار بأي فريق أو أي لاعب واللعب حتى صافرة الحكم ونهاية المباراة. وأنه لا يوجد في الدوري فريق كبير أو صغير المهم جمع النقاط والبقاء في الصدارة. ومن ثم ألقى اللاعب تيسير عامر كلمة اللاعبين والذي طمأن من خلالها الجميع أن فريق أهلي قلقيلية يتجه في المسار الصحيح ألا وهو الدرجة الممتازة " أ " مطالباً سيادة المحافظ وحركة فتح الاستمرار بالدعم المتواصل لهذا النادي العريق ، وكما شكر عامر رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الأهلي وخص بالذكر مدرب الفريق ماهر بكر على الجهود الكبيرة في متابعة كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق. وفي نهاية الحفل تم توزيع الحلويات والمشروبات الساخنة على كافة الحضور والتي تبرع بها مشكورين الأخوة في حركة فتح / إقليم قلقيلية.

عزاء واجب

تتقدم أسرة نادي قلقيلية الأهلي بأحر التعازي والمواساة إلى عضو الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي السيد ماجد موافي لوفاة شقيقه.
انا لله وإنا إليه راجعون