وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع نادي طمون الرياضي في ضيافة جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 25/01/2009 ( آخر تحديث: 25/01/2009 الساعة: 12:40 )
جنين – معا - رامي دعيبس.- في إطار مشروع تأسيس مكتبة ومركز تربوي في طمون والذي يتم تنفيذه من قبل نادي طمون الرياضي وبلدية طمون وضمن مشروع تعزيز الشراكة بين البلديات والمؤسسات الأهلية وبالتعاون مع صندوق تطوير وإقراض البلديات والممول من أل GTZ الألماني قام أكثر من مئة طليعي وطليعية وعلى مدار يومين بزيارة إلى جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس.
وقامت العلاقات العامة في الجامعة باستقبال الطلائع الزوار إلى ذلك الصرح العلمي الشامخ ورافقوهم في الجولة داخل الجامعة وبخاصة مكتبات جامعة النجاح الوطنية.
وذكر عبد الله برهم رئيس نادي طمون الرياضي أن هذه الزيارة جاءت للطلائع الى مكتبات جامعة النجاح الوطنية بعد أن انهوا ثلاث دورات تدريبية في طرق استخدام المكتبات وتشجيع عادة القراءة والتي أشرفت عليها المربية والقاصة أحلام بشارات.وفي نهاية الزيارة تم تقديم الشكر إلى إدارة الجامعة من مشرفين وإداريين على حفاوة الاستقبال والتعاون.
ومن الجدير ذكره أن النادي نفذ العديد من الدورات في إطار المشروع لعل أهمها دورات استخدام الحاسوب والانترنت ودورات تعليم اللغة الانجليزية بالإضافة إلى المسابقات الثقافية بين الطلائع أنفسهم.