وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في قلقيلية منطقة الشهيد أبو طوق تنظم بطولة الوفاء لغزة بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 25/01/2009 ( آخر تحديث: 25/01/2009 الساعة: 19:10 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس - تحت رعاية منطقة الشهيد وائل الحاج حسن " أبو طوق " وبتنطيمها أقيمت يوم أمس البطولة الأولى في لعبة كرة الطاولة والتي شارك فيها كافة المناطق التنظيمية في مدينة قلقيلية وهي منطقة الشهيد غسان هزاع والشهيد حسام سليم والشهيد ياسين ياسين والشهيد عبد الرحمن قواس والشهيد مازن أبو الوفا والشهيد عاطف عودة ومنطقة الشهيد أبو عمار وممثلي إقليم قلقيلية بالإضافة للمنطقة المنظمة. وقد شارك من كل منطقة ثلاثة لاعبين . وافتتحت البطولة بكلمة أمين سر حركة فتح في قلقيلية الأخ محمود ولويل الذي أكد على أهمية اللقاءات الرياضية لأبناء حركة فتح والتواصل ما بين أعضاء الحركة في مثل هذه التجمعات الكبيرة وشكر في كلمته أعضاء منطقة الشهيد أبو طوق على هذا الجهد الكبير متمنياً نجاح هذه البطولة. وافتتحت البطولة بشوط استعراضي من أمين سر الحركة محمود ولويل وعضو الإقليم نعيم الأشقر فاز فيه محمود ولويل.
وفي نهاية المنافسات بين لاعبي المناطق التنظيمية فازت منطقة الشهيد حسام سليم وياسين ياسين بالمركز الأول وحصلت على كأس المرتبة الأولى وميداليات . ومثلها محمد جبر وعلاء ولويل وعرفات. وفي المركز الثاني حصلت عليه منطقة الشهيد مازن أبو الوفا وحصلت على كاس المرتبة الثانية وميداليات ومثلها محمد أو حامد وعامر أبو حامد وعدنان.

وشارك في تحكيم المباريات كل من عضو إقليم قلقيلية مراد شتيوي وجمال رشدي ومحمد سفيان وايمن شريم
وفي نهاية البطولة تم توزيع عدة دروع تقديرية من سيادة المحافظ ربيح خندقجي ومن أمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل ومن قائد منطقة قلقيلية. وشهادات تقديرية إلى المساهمين في إنجاح البطولة.