وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق المقهى العربي بطلا للبطولة الخماسية الكروية "تضامنا مع غزة"

نشر بتاريخ: 25/01/2009 ( آخر تحديث: 25/01/2009 الساعة: 19:14 )
طولكرم- معا -محمد عراقي - نظم قسم العلاقات العامة في الامن الوطني"قيادة محافظة طولكرم" بطولة كروية بنظام الخماسيات اقيمت على ملعب خضوري حملت عنوان" تضامنا مع اهلنا في غزة" وشارك بها ثمانية فرق من المحافظة وزعت على مجموعتين على النحو التالي:
المجموعة الاولى:صيدا, المنتخب العسكري, فريق الاحلام, فريق شهداء غزة والمجموعة الثانية: فريق المقهى العربي, نادي قفين, فريق الشهيد فادي ابو كشك, دير الغصون.
وفي الدور قبل النهائي فاز صيدا على الشهيد فادي ابو كشك بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة اهداف واجتاز المقهى العربي عقبة فريق الاحلام بهدف وحيد, وجمع النهائي بين المقهى العربي وصيدا وبعد مباراة مثيرة وقوية حسم الاول النتيجة لصالحه 4-2 ليظفر بكأس البطولة.
وجاءت جوائز البطولة التي قام بتوزيعها النقيب مؤيد غانم مدير العلاقات العامة في الامن الوطني في طولكرم والنقيب عزام الحمضيات نيابة عن قائد منطقة طولكرم على النحو التالي: المقهى العربي: كأس البطولة + 12 درع صغير لكل لاعب.
صيدا حصل لاعبوه على 12 درع لكل لاعب , الفريق المثالي دير الغصون وحصل اللاعب علي فحماوي على جائزة هداف البطولة واللاعب مهند النجدي على جائزة احسن حارس.
اشرف على البطولة كل من: محمد ابو كشك مسؤول الرياضة في العلاقات العامة للامن الوطني ومحمود حمدان وعمر ابو بكر وبهاء جلاد.
حكم اللقاءات: رياض قطاوي, رشاد الدعمة, محمد ابو كشك, فهد فاخوري وعمر الشرعب.