وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع محافظة نابلس ابدعوا في اريحا

نشر بتاريخ: 26/01/2009 ( آخر تحديث: 26/01/2009 الساعة: 13:31 )
نابلس- معا - وضاح العيسوي - كان حضور طلائع محافظة نابلس مميزا في المهرجان الختامي الذي اقامته اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية
ضمن مشروع اندية رياضية صديقة للطلائع والتي اقيمت من خلالها بطولة التسامح للطلائع من كلا الجنسين في ستاد مدينة اريحا كمهرجان ختامي للمشروع بمشاركة جميع المحافظات الشمالية حيث تضمنت ألعاب تنس طاولة و شطرنج و كرة قدم و كرة سلة و كرة طائرة و قد شاركت محافظة نابلس بألعاب كرة القدم ذكور و كرة سلة ذكور و تنس طاولة ذكور و اناث و شطرنج ذكور بالاضافة لكرة طائرة اناث .
و قال وليد الشامي منسق المشروع أن طلائع محافظة نابلس استطاعت ان تحصد مراكز اولى في هذه البطولة مما يدلل على مدى استفادة الطلائع من مشاريع مماثلة تستهدفهم بشكل مباشر .
و اضاف الشامي أن ثمرة المشروع من تعب و تدريب و التزام من الاندية المشاركة كانت مراكز متألقة ضمن البطولة تستحق الثناء و التقدير من الجميع .
و أشاد حسين اشتية مقيم المشروع بأداء الطلائع و المستوى الذي ظهر بالبطولة خلال فترة وجيزة من التدريب شاكرا الاندية و الاهالي لتشجيعهم و دعمهم المتواصل للطلائع خلال المشروع و حتى انتهائه .
وشاركت محافظة نابلس باندية حوارة ونادي شباب نابلس ودوما ومركز شباب رقم 1وعوريف وحصل من خلالها نادي شباب نابلس على المراكز الاولى ذكورا واناثا بلعبة كرة الطاولة ونادي حوارة المركز الثاني بلعبة كرة السلة ونادي دوما المركز الثالث بالشطرنج .