وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي الاهلي في جاهزية للقاء العبيديةويطالبون حضور الرجوب

نشر بتاريخ: 27/01/2009 ( آخر تحديث: 27/01/2009 الساعة: 14:00 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس - مع استمرار دوري الدرجة الأولى بكرة القدم " دوري المرحومة سميحة خليل للاستقلال الوطني " والنتائج الإيجابية التي يحصدها فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم يقوم أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي ليل نهار بجهد كبير وحراك متواصل مع جماهير النادي الأهلي في مدينة قلقيلية وحتى المحافظة بأكملها وذلك ترقباً للقاء القادم مع نادي شباب العبيدية في مدينة أريحا يوم السبت القادم .
وقد صرح عدد من أعضاء الرابطة سائد نزال وإياد الحاج حسن ومحمود شريم أنهم في اجتماع دائم حتى وقت المباراة وذلك لدعم الفريق المعنوي في هذا اللقاء الهام . وطالبت رابطة المشجعين جماهير النادي ومحبيه حضور هذه المباراة ومؤازرته وتشجيعه والتوجه بكثافة خلف الفريق إلى استاد أريحا وتقوم الرابطة حالياً بشحذ الهمم من حيث تجهيز رايات النادي الحمراء والعصبات الحمراء والطبول ووسائل النقل قدر الإمكان.
كما طالبوا أهالي المدينة من تجار وشخصيات اعتبارية ووطنية وكافة مؤسساتها الوطنية إلى الوقوف خلف النادي الأهلي في هذه المرحلة الهامة من تاريخ النادي وأخذ دورهم الريادي للنادي الأهلي ، وأن هذه الفرصة هي التي تراود أبناء أهلي قلقيلية للعودة إلى صفوف أندية الدرجة الممتازة منذ ( 27 ) عاماً . هذا وفي نفس السياق تقوم الرابطة بعقد اجتماعات مكثفة لتوعية جماهير النادي الأهلي والعمل على التشجيع الإيجابي لتكون جماهير قلقيلية نموذجاً يحتذى بها في ملاعب الوطن. ويذكر أن رابطة المشجعين قد أعدت ومنذ بداية الدوري أغنية خاصة بالنادي الأهلي القلقيلي وتسمع الأغنية خلال مباريات النادي الأهلي في الدوري.