وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مديرية طولكرم انهت حملة اغيثوا غزة بنجاح باهر"

نشر بتاريخ: 29/01/2009 ( آخر تحديث: 29/01/2009 الساعة: 18:46 )
طولكرم- معا - محمد عراقي:- انهت مديرية الشباب والرياضة في طولكرم ارسال شاحنات المساعدات الغذائية والعينية التي تبرع بها مواطنو المحافظة في اطار الحملة الوطنية الشعبية لاغاثة اهلنا في غزة هاشم والتي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة عبر مديرياتها في جميع المحافظات .
وقد استمرت الحملة ما يزيد عن اسبوعين وشملت على جمع مساعدات عينية من المؤسسات والاندية الرياضية والشبابية في مختلف المواقع وتم نصب خيمة لجمع المساعدات في وسط مدينة طولكرم باشراف شباب المؤسسات وعلى رأسها جمعية سارة الشبابية , وقامت الاندية الرياضية بجهد كبير وساهمت مساهمة فاعلة في انجاح الحملة الشعبية وهي ثقافي طولكرم, مركز شباب طولكرم, النزلة الشرقية, علار, بلعا, عتيل, كفر اللبد, بيت ليد وفرعون.
وكانت التبرعات التي تجمع من الاهالي والاندية يتم نقلها لمركز الاستقبال في نادي ثقافي طولكرم وكانت التبرعات على شكل" اغطية, فرشات, ملابس شتوية, مواد غذائية وحليب وادوات للاطفال.
وقام مسؤول قسم الشباب في مديرية طولكرم نضال حكيم مع مجموعة من الشباب المتطوعين من الاندية بالاضافة لطلائع نادي ثقافي طولكرم بفرز هذه المساعدات والقيام بتغليفها وحصرها ووضع شعار الحملة عليها وهو " شعب واحد ووطن واحد", وتم شحن المواد من فبل وزارة الاقتصاد في محافظة طولكرم بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية حيث تم تسيير الشاحنات الى قطاع غزة ووصل عددها الى خمسة شاحنات .
وستنظم مديرية الشباب والرياضة في محافظة طولكرم اليوم الخميس حفلا تكريميا للاشادة وتكريم كل من ساهم في انجاح الحملة وذلك في قاعة نادي ثقافي طولكرم الساعة الحادية عشرة صباحا .