وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة معا تختتم دورة متقدمة في الاخراج التلفزيوني

نشر بتاريخ: 31/01/2009 ( آخر تحديث: 31/01/2009 الساعة: 23:15 )
بيت لحم - معا - اختتمت شبكة معا التلفزيونية اليوم السبت دورة تدريبية متقدمة في الاخراج التلفزيوني شارك فيها مجموعة من العاملين في مجال الاخراج في التلفزيونات المحلية الشريكة لشبكة معا .

واشرف على الدورة المخرج نبيل الشوملي ومجموعة كبيرة من المدربين ذوي الاختصاص حيث تناولت الدورة العديد من المواضيع منها اخراج الافلام الوثائقية والافلام الروائية والموسيقى التصويرية والمونتاج والمكياج والديكورات وغيرها من المواضيع الخاصة باخراج اي عمل تلفزيوني.

وشارك في حفل التخريج رئيس مجلس ادارة شبكة معا سليم سويدان ومدير عام الشبكة رائد عثمان ومديرة قسم التلفزيون ناهد ابو طعيمة وعدد من اعضاء مجلس ادارة معا .

وقال سويدان ان هذه الدورة تاتي ضمن مجموعة من الدورات التي تنفذها شبكة معا ضمن مشروع تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية من اجل البدء في العمل على انتاج تلفزيوني مميز بهذا الخصوص .

من ناحيته اعرب المخرج نبيل الشوملي عن املة في ان تساهم مثل هذه الدورات في انتاج عمل ابداعي مميز مقدما شكره للمشاركين في الدورة ولادارة شبكة معا التي تحرص دائما على تاهيل طواقمها قبل البدء باي عمل .

بدورة قدم المشارك رائد عمر كلمة باسم المشاركين في الدورة شكر فيها القائمين على هذه الدورة وخاصة المدربين ومديرة قسم التلفزيون في الشبكة ناهد ابو طعيمة مقدما لمحة عن اهم ما تناولته الدورة من تقنيات خاصة بالاخراج التلفزيوني بالاضافة الى خبرات المدربين وعلى راسهم المخرج نبيل الشوملي الذي لم يبخل باي معلومة على المشاركين مما كان له الاثر الكبير في تفهم المشاركين لمضمون الدورة .

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على الخريجين .