وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جمعية التضامن الخيرية في نابلس يزور عددا من المؤسسات والشركات

نشر بتاريخ: 31/01/2009 ( آخر تحديث: 31/01/2009 الساعة: 22:31 )
نابلس- معا -قام وفد من جمعية التضامن الخيرية بتنظيم مجموعة من الزيارات إلى العديد من المؤسسات الوطنية في محافظ نابلس ؛ حيث ضم الوفد كل من الدكتور علاء مقبول – رئيس جمعية التضامن الخيرية ومجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية

كما قام الوفد بزيارة لبنك الرفاه – فرع نابلس وكان باستقبالهم مدير البنك السيد حلمي تحسين الدنبك ؛ حيث تبادل الطرفين الحديث عن الجمعية ونشاطاتها وبرامجها ومشاريعها المستقبلية ؛ ووعد السيد حلمي الدنبك بنقل المقترحات إلى الإدارة العامة للبنك ،والعمل على التعاون المشترك بين الطرفين .

وقد قام الوفد أيضا بزيارة بنك القاهرة عمان وكان في استقبالهم السيد محمد يوسف سلامة مدير البنك الذي بدوره رحب بالوفد واستمع منه لشرح مفصل عن الجمعية ونشاطاتها وبرامجها وما تقدمه من خدمات في مجال التعليم وخدمة الأيتام والفقراء والطبقات المهمشة في المجتمع ؛ وفي نهاية اللقاء وعد السيد محمد يوسف سلامة بدراسة مقترحات المشاريع المقدمة لهم .

وقد قام الوفد أيضا بزيارة البنك العربي _ فرع نابلس وكان في استقبال الوفد السيد عمر طه مدير البنك ووعد بدراسة المشاريع المقدمة والمساعدة قدر الإمكان في دعم الطبقات الفقيرة في المجتمع .

واختتم الوفد زيارته لمؤسسة التعاون وكان في استقبال الوفد السيد نجاد غنام مدير مؤسسة التعاون في شمال الضفة وقد شكر الدكتور علاء مقبول السادة في مؤسسة التعاون على جهودهم في دعم المؤسسات المحلية في المجتمع الفلسطيني ، وعلى الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة التعاون في النهوض في دعم كافة المؤسسات الفلسطينية ، ووعد الأستاذ نجاد بالعمل على تبني ودراسة مجموعة من المشاريع المهمة والتي تعكف الجمعية على تنفيذها .

يذكر أن جمعية التضامن الخيرية عملت على وضع برنامج للتواصل مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني الخاصة والحكومية وسيتم الاستمرار في ذلك خلال الأيام والأسابيع القادمة إن شاء الله تعالى .