وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بيتا يختتم عشرة ايام مفتوحة للاطفال ويومين لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 01/02/2009 ( آخر تحديث: 01/02/2009 الساعة: 12:37 )
نابلس - معا - انهى نادي بيتا الرياضي الثقافي الاجتماعي تنفيذ عشرة ايام مفتوحة للاطفال ويومين مفتوحين لذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة بيتا وذلك بالتعاون والشراكة ما بين نادي بيتا وبلدية بيتا بتمويل من التعاون الانمائي الالماني الفلسطيني gtz ضمن مشروع حديقة الام والطفل الذي يتم تنفيذه في بلدة بيتا .

وتأتي هذه الانشطة كمحاولة للترفيه عن الأطفال في البلد مع قرب انتهاء عامهم الدراسي المليئ بالاضرابات التي أحبطتهم في عامهم الدراسي الذي لم ياخذوا منه الا القليل مع الكثير من الاحباط و الملل.ويأتي هذا النشاط من ضمن الانشطة التي مولها التعاون الانمائي الالماني الفلسطيني ضمن مشروع حديقة الام والطفل.

وقد تنوعت الانشطة في هذه الايام المفتوحة بين اللعب والترفيه ,الرسم,الغناء, التعبير عن افكار الاطفال , مدى حاجتهم لمثل هذه الايام المفتوحة , التفريغ النفسي , المسابقات , انشطة تتعلق بالاداب واحترام الاخرين ...

الى ذلك فقد تم استهداف حوالي 600 طفل وطفلة من خلال هذين النشاطين.

هذا واكد بشار خريوش مدير مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي بيتا على اهمية مثل هذه الانشطة في رفع معنويات اطفالنا والتخفيف من معاناتهم اليومية في ظل سياسة القمع التي يمارسها الاحتلال على شعبنا , حيث ان اطفالنا يحرمون من ابسط حقوقهم وهذا اقل شيئ يمكن ان نقدمه لهم.

كما شكر خريوش كل من ساهم ومول هذا النشاط وطالب بالمزيد من هذه الانشطة الخاصة بالاطفال وقال: نحن كمشرفين على هذا النشاط على استعداد لتوفير كافة الامكانيات المتاحة لدينا لأي نشاط يخص الاطفال , املين ان نرسم البسمة على وجوههم.