وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في زيارة لمكتب"معا": النائب جمعة يشيد بدور وسائل الاعلام اثناء حرب غزة

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 13:17 )
غزة- معا- أكد النائب أشرف جمعة النائب في المجلس التشريعي عن حركة "فتح"، على الدور الايجابي الذي قامت به وسائل الاعلام في تغطية الحرب على قطاع غزة، وفضح جرائم الاحتلال التى ارتكبت ضدد المدنيين.

واشاد جمعة، خلال زيارة لمكتب "معا " بقطاع غزة، بالطواقم الصحفية والعاملين في مجال الاعلام على عملهم الوطني والمهني خلال فترة الحرب بالرغم من تعرضهم للقصف والموت من قبل الطائرات المروحية، مشيراً إلى ان دور الصحفيين كان عاملا مهما وبارزا في كشف الجرائم الاسرائيلية امام الراى العام الدولي والعربي.

وقد كان في استقبال جمعة والوفد المرافق له، مدير مكتب "معا" بغزة الصحافي عماد عيد وعدد من العاملين بالمكتب، وقد تم التطرق خلال اللقاء الى عدد من القضايا التي تهم الوضع العام سواء على الصعيد السياسي او الاجتماعي.

وأبدى جمعة على هامش اللقاء تفاؤله من امكانية احراز تقدم كبير في موضوع التهدئة، وفتح المعابر، داعياً في نفس الوقت الى ضرورو تعزيز الوحدة الوطنية واطلاق الحوار الوطني الشامل من اجل استعادة زخم القضية الفلسطينية، وتطرق لكثير من القاضايا المصيرة والهامة وفي مقدمتها عادة اعمار غزة، وتحقيق حلم الدولة الفلسطينية.