وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لتحسين نتائج الثانوية العامة في الخليل مديرة التربية تلتقي بالطلبة

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 19:49 )
الخليل- معا- أجرت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو جولة تفقدية لطلبة الثانوية العامة لتشجيعهم على تحسين تحصيلهم العلمي، حيث قامت بزيارة عدد من المدارس الثانوية منها: مدرسة الحسين بن علي والسيدة سارة ومدرسة محمد علي المحتسب.

والتقت عمرو بالطلبة وناقشت معهم أسئلة الامتحان الموحد- الذي انفردت بإجرائه مديرية التربية والتعليم في الخليل في الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والعاشر والثاني عشر- من حيث الشمولية والسهولة والوضوح ومراعاة الفوارق الفردية، والمناهج، وحثتهم على بذل المزيد من الاجتهاد في تحصيلهم العلمي ،لأنهم في مرحلة الحصاد، مبينة أن الجامعات رفعت معدل القبول فيها، ولهذا ينبغي الحرص على التفوق وليس النجاح فقط.

وأضافت أنها واثقة من قدرات طلبة التوجيهي في الخليل في الحصول على أعلى المراتب إذا أرادوا وعزموا وجدوا واجتهدوا، وتمنت أن ينال طلبة الخليل نصيبا كبيرا من العشرة الأوائل في الثانوية العامة واعدة إياهم بتقديم كل التسهيلات والمساعدة وتذليل كل الصعوبات لتحقيق هذا الهدف.

كما قامت بجولة تفقدية لعدد من المدارس شملت مدرسة الشهيد ناصر الدين المسائية ومدرسة ابن المقفع، وحثت رؤساء الأقسام على الزيارة اليومية للمدارس تعزيزا للعلاقة والتعاون بين المديرية والمدارس التابعة لها.