وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في شويكه تنظم دورة تدريبية لكادر الشعب والمناطق التنظيمية

نشر بتاريخ: 06/02/2009 ( آخر تحديث: 06/02/2009 الساعة: 20:00 )
طولكرم -معا- نظمت حركة فتح في ضاحية شويكة شمال طولكرم، دورة تدريبية لكادر الشعب والمناطق التنظيمية تستمر لمدة يومين، حول آليات تفعيل اللجان التنظيمية في منطقة شويكة، وكيفية ترسيخ وتطبيق مفاهيم العمل التنظيمي والتعامل مع الجماهير، بحضور الناطق الاعلامي للإقليم سلامة سالم، ومدير مكتب الإقليم شاكر زيدان.

وإستعرض سالم قيم وقناعات الحركة بتبنيها لشعارات مارستها وطبقتها خلال تاريخها بالتعامل مع الجماهير، من خلال مسلكيات امتشقت من صميم الدين الإسلامي الحنيف، وعادات وتقاليد الشعب العربي الفلسطيني، حتى حظيت باحترام الجماهير لها.

واضاف سلامه :"أن حركة فتح تؤمن منذ إنطلاقتها بأنها تتمتع بمرونة عالية في التعامل مع توجهات ومشاعر الشارع الفلسطيني، فهي وعبر المسيرة الوطنية وتاريخ القضية كانت ولا زالت جهاز يستشعر هذه التوجهات، ويعمل بها من خلال رؤيتها الوطنية لتحقيق المشروع الوطني الفلسطيني ببناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وزاد الناطق الإعلامي لإقليم فتح في طولكرم "لقد دلت الكثير من الشواهد الحية في مسيرة الحركة على ذلك الالتفاف حول الحركة وقياداتها، ومنها ما حصل مع رمز القضية الفلسطينية الراحل ياسر عرفات، وفي أكثر من محطة تعرضت القضية أو القادة لتصفية، ومنها في أيلول وتل الزعتر ولبنان وتونس وفي حصاره الأخير قبل استشهاده في المقاطعة ".

وختم سلامه سالم "ان يعزز هذه القناعات في هذه الأيام أيضا هو التفاف مختلف قطاعات وشرائح الشعب الفلسطيني، وفي مختلف أصقاع الأرض في الرد على تصريحات مشعل الأخيرة في الدوحة، بأن لا بديل عن منظمة التحرير الفلسطينية، وأنها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، فتجسد ذلك قولاً وفعلاً في رفض هذه التصريحات جملة وتفصيلاً ".