وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة جيوس الرياضي تحظى برعاية شركة جوال لمدة عام

نشر بتاريخ: 07/02/2009 ( آخر تحديث: 07/02/2009 الساعة: 15:48 )
رام الله - معا - محمد أبو عرام- :على ضوء النجاح الباهر الذي تحقق على الصعيد الرياضي في المحافظات الشمالية والإقبال الملحوظ من قبل الجماهير الرياضية خلال العام الماضي، وضمن السياسة العامة التي تعهدت بها شركة جوال لرعاية النشاطات الرياضية المتمثلة بالبطولات والأندية،التي سبق وأن قدمت الكثير لكل المجتهدين الرياضيين، وبعد توقيعا الأخير مع اتحاد كرة السلة لرعاية بطولة الدوري.
توجه بعد ظهر أمس الأول، فاتح عمر، مدير دائرة العلاقات العامة، وبشار الصلح، إلى نادي جيوس الرياضي، وكان في استقبالهم معزوز قدومي رئيس النادي ووليد عساف عضو المجلس التشريعي والعميد محمد طاهر جبر رئيس بلدية جيوس وحسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية، ويحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة.
وفي بداية الجلسة رحب رئيس نادي جيوس بكافة الحضور وقدم شرحا تفصيلياً عن الأنشطة التي يزاولها نادي جيوس واهتمام النادي بالأنشطة الفردية والجماعية خاصة كرة الطائرة التي اعتبرها الركن الأساسي في النادي، وقدم شكر الأسرة الرياضية في بلدة جيوس للعاملين في شركة جوال لما تقدمه هذه الشركة من دعم ورعاية متواصلة للأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.
من جهته شكر فاتح عمر مدير العلاقات العامة في شركة جوال أهالي بلدة جيوس على حسن الاستقبال، وأكد بأن سياسة الشركة منذ تأسيسها تنخرط في دعم كل المجتهدين والمثابرين على مختلف الأصعدة، وبين بأن الشركة رعت العديد من الأنشطة الرياضية والرياضيين.
وبين عمر بأن رعاية فريق جيوس لكرة الطائرة يندرج ضمن سياسة الإبداع والتفوق على اعتبار أن فريق جيوس من الفرق المثابرة والتي تمنى أن تقلع من فلسطين إلى مطارات العالم وتحقق نتائج تشرف الرياضة الفلسطينية.
بعد ذلك تم توقيع الاتفاقية التي نصت على رعاية فريق جيوس الرياضي لكرة الطائرة لمدة عام، حيث نصت الاتفاقية على التزام شركة جوال بتقديم المساعدة إلى النادي في كافة النشاطات والبطولات المحلية، مع التزام الفريق بارتداء الزي الرياضي الخاص بشركة جوال.
وقام بتوقيع الاتفاقية فاتح عمر وبشار الصلح عن شركة جوال، ومعزوز قدومي رئيس النادي ومدار سليم نائب الريس ومعتصم خريشة أمين السر، عن نادي جيوس