وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشاركون في مهرجان بالخليل يؤكدون رفضهم لأي بديل عن منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 08/02/2009 الساعة: 19:47 )
الخليل- معا- اكد المشاركون في مهرجان جماهيري حاشد نظمه محافظ الخليل الدكتور حسين الاعرج في قاعة رابطة الجامعيين على وحدانية التمثيل الفلسطيني من خلال منظمة التحرير الفلسطينية ورفض اي شكل من البدائل المطروحة باعتبارها تجاوزاً لتاريخ النضال الفلسطيني وقفزاً عن ثوابته وحقوقة وتبديداً لانجازاته.

كما دعا المشاركون في المهرجان للوحدة الوطنية الفلسطينية على ارضية الثوابت والحقوق الوطنية، مشددين على اهمية تعزيز دور منظمة التحرير وتطوير ادائها وهيكليتها دون الالتفاف عليها ومحاولة تجاوزها.

ومن خلال الكلمات والمداخلات ركز كافة المتحدثين على الدور التاريخي لمنظمة التحرير وعلى التضحيات التي قدمتها على مدى عقود من النضال الوطني وتثبيتها للهوية الفلسطينية وقيادتها للشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

يذكر أن المهرجان جاء بمشاركة واسعة ضمت اعضاء المجلس الوطني وممثلي الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية وممثلي فصائل منظمة التحرير وممثلي الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اضافة الى المؤسسات غير الحكومية والوجهاء والشخصيات الاعتبارية والبلديات والمجالس القروية ورؤساء الجامعات والاطر النسوية والنقابية في المحافظة.