وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في الخليل يخرج "دورة في العلاقات العامة" لأجهزة الأمن

نشر بتاريخ: 10/02/2009 ( آخر تحديث: 10/02/2009 الساعة: 16:08 )
الخليل- معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في الخليل حفلا بتخريج دورة للعلاقات العامة للأجهزة الأمنية في قاعة التوجيه السياسي، والتي حضرها محافظ الخليل د. حسين الأعرج، والنائب أبو علي يطا، وقادة الأجهزة الأمنية للمحافظة، والدكتور الإعلامي نضال أبو عياش الذي أشرف على هذه الدورة.

وبدأ الإحتفال بكلمة ترحيبية للمفوض السياسي للمحافظة إسماعيل غنام والذي أكد فيها على دور العلاقات العامة، مشيدا بدور قادة الأجهزة على إعطائهم الدور المهم للعلاقات العامة، مشيدا بدور الدكتور حسين الأعرج محافظ الخليل بعقد مثل هذه الدورات في الظروف السياسية الراهنة، كما وقدم شرحا عن الوضع السياسي الحالي وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مؤامرات عليه، ومؤكدا على دور التوجيه السياسي ومشيدا بنشاطاته التي لها الأثر المهم في المحافظة.

كما اكد النائب أبو علي يطا على أن نشاطات واهتمام العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية، التي تركت بصمات إيجابية، داعيا إلى المزيد بنقل الصورة الحقيقية للأجهزة الأمنية التي تحافظ على سيادة القانون وحفظ النظام.

وتحدث منسق العلاقات العامة المشتركة الملازم أول عبد الله الصوايفة عن إنجازات العلاقات العامة في المحافظة، مؤكدا على ضرورة الإهتمام الأكثر وإعطاء الصلاحيات الأكبر من خلال قيادة المحافظة.

وتم تكريم الخريجين والدكتور نضال أبو عياش ومفوضية التوجيه السياسي في الخليل ممثلة بالمفوض السياسي إسماعيل غنام، وتوزيع الشهادات على الخريجين.