وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في قلقيلية تختتم ورشة عمل بعنوان منظمة التحرير والوضع الراهن

نشر بتاريخ: 15/02/2009 ( آخر تحديث: 15/02/2009 الساعة: 17:04 )
قلقيلية -معا- افاد الناطق الاعلامي باسم اقليم قلقيلية ، مراد اشتيوي أنه تم انجاز ورشة عمل بعنوان "شرعية منظمة التحرير الفلسطينية والوضع الراهن"، حاضر فيها معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية، واستهدفت الورشة الكادر الفتحاوي في المناطق التنظيمية في مدينة قلقيلية .

وتحدث زهران عن التسلسل التاريخي لمنظمة التحرير منذ اللحظة التي تأسست فيها وحتى اللحظة مروراً بالمؤمرات العديدة التي تعرضت لها من قبل الاحتلال التي استهدفت القضاء على الهوية الفلسطينية التي تمثلها منظمة التحرير .

واضاف زهران ان محطات مختلفة اثبتت فيها المنظمة حرصها على تجسيد الهوية الفلسطينية واثباتها في جميع المحافل الدولية والمحلية واكد زهران ان المنظمة ستبقى عصية على مؤامرات النيل من وجودها.

كما تحدث محمد عدنان منسق اللجنة التنظيمية في الاقليم عن اهمية عقد مثل هذه الورش لزيادة وعي الكادر الفتحاوي في المناطق والشعب التنظيمية، مؤكداً ان التواصل بين الكادر في كافة اماكن تواجدهم اساس العمل التنظيمي اضافة الى ان مثل هذه الورشة تحمل اهمية كبيرة تتجسد في بناء الشخصية وتسليح الكادر الفتحاوي بالمعلومات والثقافة التي تجعله واعياً لما يدور حوله من احداث .