وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حميد يزور الدفاع المدني وجمعية سيدات أريحا

نشر بتاريخ: 17/02/2009 ( آخر تحديث: 17/02/2009 الساعة: 14:17 )
اريحا- معا -قام كامل حميد محافظ أريحا والأغوار بزيارة لمديرية الدفاع المدني في المحافظة، وكان في استقباله مدير المديرية والضباط وضباط الصف والجنود العاملين في مديرية الدفاع المدني، حيث اطلع على سير العمل في المديرية والتقى على هامش الزيارة بمنتسبين جدد للدفاع المدني كانوا يتلقون محاضرة حول طرق واليات مكافحة الحرائق.

وثمن حميد الدور الذي يقوم به الدفاع المدني في حماية الأرواح والممتلكات، وأكد على أهمية الرسالة التي يحملها رجل الدفاع المدني وكبر حجم الأمانة الملقاة على عاتقه.

كما زار جمعية سيدات أريحا والتقى برئيسة الجمعية حياة الدجاني وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية واستمع إلى نبذة عن الجمعية والنشاطات التي تقوم بها الجمعية من رئيسة الجمعية وقام بجولة في مرافق الجمعية.

وتحدث المحافظ عن أهمية الدور الذي تقوم به الاطر النسوية في المجتمع الفلسطيني وأكد على ان المرأة في المجتمع الفلسطيني تقوم بدور ريادي ومشددا على ضرورة العمل والاستمرار في هذا الدور لان حجم المسؤوليات والتحديات التي يوجهها الشعب الفلسطيني كبير جداً.

وقد رافق المحافظ في جولته العميد ماجد الفتياني نائب المحافظ وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة وماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ.