وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكلية الجامعية تنجز الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 16:41 )
غزة- معا- انجزت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول في الكلية بغزة وفرعها بخانيونس معهد غزة التقني.

وأوضح الدكتور خضر الجمالي نائب العميد للشؤون الأكاديمية أن تمكن الكلية من استئناف الامتحانات النهائية رغم الدمار الذي لحق بالكلية يعتبر رسالة واضحة بأن الكلية قادرة على الصمود والتحدي ومواصلة مسيرتها التعليمية رغم كل الصعوبات والظروف، مضيفا أن الكلية بكافة أقسامها واختصاصاتها عملت على توفير كل سبل النجاح لانجاز هذا الأمر.

وأعرب الدكتور الجمالي عن تقديره للجنة المشرفة على الامتحانات ومتابعة سيرها والتي ساهمت في التأكد من الجاهزية التامة لكافة مراحل الامتحانات إضافة للإشراف على تجهيز كافة القاعات والمعامل اللازمة لأداء الامتحانات المقررة، مضيفا أن الكلية عملت على تقديم تسهيلات ومساعدة للطلبة الذين تضرروا في العدوان عبر تيسير سبل أدائهم لامتحاناتهم ومراعاة ظروفهم.

وأكد الدكتور الجمالي أن الكلية قد نجحت في انجاز الامتحانات النهائية حسب الموعد المقرر دون أي تأخير حسب جدول جديد ، مضيفا أنه ورغم كل الصعوبات ورغم الظروف التي مر بها المجتمع الفلسطيني عامة والكلية بشكل خاص إلا أن الطلبة تفاعلوا بشكل جيد وتقدم معظمهم للامتحانات.

من جهته أكد الأستاذ يوسف خضر رئيس لجنة الامتحانات ان الكلية أنهت بكافة أقسامها الامتحانات النهائية في أكثر من 250 مساق نظري وعملي لأكثر من أربع وثلاثون اختصاصا مختلفا تقدمها الكلية، مضيفا ان الامتحانات شهدت مشاركة وتفاعلا من الطلبة حيث لم تقل نسبة المشاركة في أي اختبار عن 90% وهو ما يعكس رغبة الطلبة في العطاء وإصرارهم على تحدي كل الظروف وصولا لمستقبل أفضل.

وأوضح خضر ان اللجنة عملت كل ما يلزم الطلبة من تجهيز للقاعات وتجهيز للامتحانات وكيفية توزيعها على القاعات بالإضافة إلى كشوف الطلبة والتنسيق مع كافة الأقسام الإدارية لتيسير العمل بشكل منظم ومنسق، مضيفا أن الامتحانات قد تمت وقد تم تجاوز كل العقبات التي نتجت بعد الحرب الأخيرة على غزة .