وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء في اريحا لضباط وقادة الاجهزة الامنية مع المحافظة

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 16:50 )
اريحا- معا- عقد في محافظة أريحا بعد ظهر أمس الاربعاء، لقاء بحضور المحافظ كامل حميد محافظ أريحا والأغوار ونائب المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وضباط من كافة الأجهزة الأمنية العاملة في المحافظة وتحدث المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية عن وحدة الأداء الأمني و التعاون ما بين الأجهزة الأمنية المختلفة وعن دور رجل الأمن ومتطلبات نجاح العمل الأمني والعلاقة القائمة بين رجل الأمن والمواطن والأسلوب الأمثل لمعالجة قضايا وهموم الموطنين تحت مظلة القانون.

من جانبه أكد المحافظ على أن المؤسسة الأمنية الفلسطينية تهدف لخدمة المواطن وحمايته رغم كل العراقيل التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي بهدف إفشال بناء مؤسسة أمنية فلسطينية قادرة على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتحقيق الأمن الاجتماعي والاستقرار.

وأشاد حميد بجهود قوى الأمن الفلسطيني التي نجحت في فرض هيبة النظام وتحقيق مستوى عالي من الأمن والاستقرار، ونبه المحافظ إلى ضرورة الحيطة والحذر لوجود فئة تحمل أجندات غير وطنية ومشاريع خارجية لا يروق لهم النجاح الذي حقق على الأرض ويهدفون إلى زعزعة الاستقرار التي يعيشه المجتمع الفلسطيني.

وأكد المحافظ ان السلطة الوطنية الفلسطينية ليست ضد الاختلاف في وجهات النظر للوصول إلى الأفضل سواء كان ذلك في المؤسسات المدنية أو الأمنية، ولكنها لن نتساهل مع كل من يحاول المساس بوطنية المؤسسة الأمنية.

واستمع المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية إلى مداخلات بعض الضباط حول الصعوبات التي يوجهها رجل الأمن الفلسطيني اللذين أكدوا بدورهم على أهمية معالجة هذه القضايا لما لها من اثر ايجابي ينعكس على أداء رجل الأمن في الشارع الفلسطيني.