وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تتبرع ببناء منزل لاسير من قرية امريحة

نشر بتاريخ: 19/02/2009 ( آخر تحديث: 19/02/2009 الساعة: 13:45 )
جنين - معا - سلم محافظ جنين قدوره موسى المواطن نضال أبو ارميلة من قرية امريحة في يعبد جنوب مدينة جنين، مبنى "عظم" بمساحة 140 م.مربع، حيث كانت جمعية الهلال الأحمر الإماراتية قد تبرعت بمبلغ 30 ألف دينار لبنائه، وتم الإشراف عليه من قبل محافظة جنين وبلدية يعبد والشؤون الاجتماعية.

هذا وكان الهلال الإماراتي قد سلم المحافظة منذ ثلاث سنوات مبلغ 30 ألف دولار لبناء بيت لعائلة المواطن ابو ارميلة حيث كان يقبع في سجون الاحتلال لمدة خمس سنوات، فيما تبرع محسن آخر عبر الهلال الإماراتية بمبلغ 10 آلاف دولار لعلاج أحد أبنائه الذي يعاني من مرض مزمن.

وكانت المحافظة قد نسقت مع جمعية أصدقاء الإمارات في فلسطين بناء البيت بشكل كامل وتسليمه للعائلة التي تعاني من ضائقة مالية وظروف معيشية صعبة.

وقد ذكر المحافظ قدوره موسى أن استكمال عملية التشطيب للبيت ستتم خلال اقل من شهر حتى تتمكن العائلة من السكن، شاكرا الهلال الإماراتية وكافة المحسنين الإماراتيين على دعمهم ومساعدتهم للأسر الفلسطينية في مختلف الظروف.

من جهة أخرى شكر أبو ارميله الإمارات شعبا وحكومة والهلال الإماراتي على حسهم الإنساني المتفاني لدعم الفلسطينيين، وكذلك جهود المؤسسات الفلسطينية وخاصة المحافظة وبلدية يعبد والشؤون الاجتماعية على أمانتها وحسن رعايتها للمواطنين.