وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية أريحا يبحث سبل التعاون الإيطالي في انشاء مركز صحي بالمدينة

نشر بتاريخ: 21/02/2009 ( آخر تحديث: 21/02/2009 الساعة: 14:58 )
أريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح اليوم السبت مع وفد بلدية سان جيوفاني الايطالية برئاسة منوللي باني نائب رئيس البلدية، سبل التعاون المشترك فيما بتعلق بمشروع المركز الصحي بالمدينة والبحث عن ممولين للبدء بالمشروع، بحضور مهندس بلدية سان جيوفاني كارديناري وباولو ريتشي مسؤول العلاقات الدولية في البلدية والاب فراس حجازين، والدكتور انطونيو لاروكا مدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية في القنصلية الايطالية في القدس، والمهندسين باسل حجازي وسمر زينة ومدير العلاقات العامة في البلدية وئام عريقات ومديرة مركز الطفل نادرة المغربي.

واكد المحامي صالح على أهمية المشروع الصحي الى جانب تنفيذ مشاريع اخرى تتعلق بالطفولة من شأنها تنمية المهارات وتضيف خبرات جديدة لديهم، مضيفا أن البلدية على استعداد للتعاون مع الجانب الايطالي في أي مشروع يساهم في تنمية المدينة.

من جانبه أكد منوللي باني على اهمية مشروع المركز الصحي وضرورة انجازه بالتعاون مع بلدية سان جيوفاني الإيطالية والبحث عن ممولين لانجاز المشروع بكافة مراحله المختلفة. منوهاً انه سيبحث مع الجهات المختصة في الجانب الايطالي افكارا جديدة بما يخص التعاون المشترك بين الطرفين.