وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية غزة تقدم الدعم لموظفيها المدمرة منازلهم أثناء الحرب

نشر بتاريخ: 22/02/2009 ( آخر تحديث: 22/02/2009 الساعة: 14:12 )
غزة- معا- أقامت بلدية غزة، لقاءً لمواساة الموظفين الذين دمرت منازلهم تدميراً كلياً أثناء الحرب على قطاع غزة، بحضور رئيس بلدية غزة المهندس رفيق سالم مكي ونائبه المهندس نزار حجازي وأعضاء المجلس البلدي د. زياد أبو هين، وم. محمد عدنان أبو غزالة، وم. محمود اللوح، وأ. موسى أبو حسين، وأ. محمد بارود، وأ. ياسر الشرفا، وأ. فضل الزهار، وم. هالة الزبدة، وأ. فدوى الشرفا.

وكان الافتتاح بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم تحدث رئيس البلدية عن هول الحدث وما أحدثته آلة الحرب الاسرائيلية من قتل ودمار، وأن المجلس البلدي كان يواكب الأحداث ويتفقد موظفي البلدية، وبعد الحرب طلب من ادارة العلاقات العامة الاعداد لمثل هذا اللقاء مع الموظفين الذين هدمت بيوتهم لكي يقدم لهم ما يستطاع في هذه الظروف الصعبة، وثمن رئيس البلدية الروح المعنوية العالية لدى هؤلاء الموظفين ودرجة صبرهم واحتسابهم.

كما أوضح عضو المجلس البلدي أ. فضل الزهار خلال كلمته أن ما أصابنا من دمار وتخريب في البنية التحتية والفوقية وخسائر بشرية فادحة هو ابتلاء جلل من الله، داعياً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم ويلقون الأجر العظيم، وأن ينصرنا ويجعلنا من الجنود المخلصين.

خلال اللقاء تم العديد من المداخلات والمطالب والمشاكل التي تعترض الموظفين خارج نطاق عملهم وفي مَعرِضْ رده على المطالب التي عرضت، أوضح رفيق مكي أن البلدية تضع نصب أعينها مصلحة الموظفين دون استثناء، كما وعد بدراسة جميع المطالب والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها قدر الامكان في سبيل المصلحة العامة.

وفي الختام قام رئيس بلدية غزة ونائبه، وأعضاء المجلس البلدي بتوزيع مكرمة مالية وهدايا على الموظفين الذين طالتهم آلة الحرب الإسرائيلية خلال عدوانها على قطاع غزة، وذلك كتحية لهم على صمودهم وصبرهم في تلك الظروف القاسية وسط أجواء غلب عليها الألفة.