وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبطال نادي شباب عزون يتفوقون في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 23/02/2009 ( آخر تحديث: 23/02/2009 الساعة: 13:10 )
قلقيلة - معا - خالد عرباس - حقق ابطال نادي شباب عزون في كرة الطاولة مراكزاً متقدمة وعروضاً مميزة عندما شارك أفراد الفريق في بطولة المحافظات الشمالية للفئات العمرية ( ناشئين ، أشباب ، براعم ) .فقد حقق اللاعب الواعد طارق زياد المركز الثاني في بطولة الناشئين عندما لعب المباراة النهائية أمام البطل مالك زهران من نادي ثقافي طولكرم ولم يحالفه الحظ بنيل اللقب. كما وأحرز اللاعب ليث عبد الرحمن المركز الرابع في بطولة الشبال وقدم هو الآخر عروضاً مميزة في فنون لعبة كرة الطاولة . وحصل البرعم الواعد أحمد عدلي على المركز الثاني في بطولة البراعم . هذا وقد شارك فريق نادي شباب عزون الرياضي ببطولة كرة الطاولة للفئات العمرية بخمسة لاعبين ، حيث لم يحالف الحظ هادي ايمن في فئة الأشبال .وأدى اللاعب أركان حسام أداءً قوياً ومميزاً في فئة البراعم.

وسيشارك اللاعبان بشار حسام وطارق زياد في بطولة المحافظات الشمالية للرجال والمزمع إقامتها يوم الجمعة الموافق 6/3/2009 . وما زال يشرف على تدريبات الفريق المتميز المدب أحمد أبو نعمة.

وفي سياق آخر فإن فريق كرة الطاولة في نادي عزون يتقدم بأحر التهاني والتبريكات لفريق الشطرنج التابع لنادي شباب عزون والذي شارك في بطولات المدن والبطولات الفردية وحصل على المراكز الأولى.