وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا الوطني لمواليد 1996م يغادر الخميس للمشاركة في مهرجان قطر

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 22:10 )
البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد – ناصر العباسي – تتواصل استعدادات منتخبنا الوطني الفلسطيني لمواليد 1996م للمشاركة في مهرجان قطر الدولي والذي يشرف عليه الإتحاد الآسيوي لكرة القدم من الفترة ما بين 1-3-2009 وحتى 6-3-2009م من الشهر القادم .

وخاض منتخبنا الوطني مباراة تجريبية على ملعب ماجد أسعد مع فريق مؤسسة البيرة مواليد 1995 بحضور اللوا ء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي صافح لاعبي الفريقين و وبحضور عضو اتحاد الكرة محمد ابو حلتم حيث يولي اتحاد الكرة أهمية كبيرة بتوفير كافة الإمكانات اللازمة من أجل الاهتمام بهذه الفئة والتي تعتبر مستقبل فلسطين في كرة القدم .

مباراة متوسطة المستوى

وجرت المباراة على مدار ثلاثة اشواط وجاءت متوسطة المستوى وكانت تجربة مفيدة للجهاز الفني واللاعبين حيث اشرك مدرب المنتخب منتصر السمودي جميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم ومن اجل الاستقرار على التشكيلة المناسبة ، وقد انتهت المباراة بفوز مؤسسة البيرة 4-1 حيث سجل للفائز امجد خنفر(3) ومحمد باسم من ركلة جزاء ، فيما سجل للوطني اللاعب خميس براهمه .

ويعتبر هذا اللقاء الاختبار الثاني للمنتخب الوطني بعد لقاء سابق جرى مع فريق طوباس لمواليد 1995م على هامش المعسكر التدريبي الذي اقيم منتصف الشهر الجاري بمركز الفارعة وانتهى بفوز الاخير 3-2 .
حكم اللقاء - محمد رضوان للساحه وساعده ساجد كراكره وسامح صرصور .

لقاء مع الجزيرة الاردني
ومن المتوقع ان يغادر المنتخب الوطني ارض الوطن صباح غد الخميس متوجها الى العاصمة الاردنية عمان حيث سيخوض في ساعات المساء مباراة تجريبية مع فريق الجزيرة الاردني لمواليد 96 على ان يغادر الوفد صباح الجمعة الى دولة قطر للمشاركة في المهرجان الكروي .

اسماء الوفد المشارك

ويتكون وفد منتخبنا الوطني كل من - عضو الاتحاد محمد ابو حلتم رئيسا للوفد ومنتصر السمودي المدير الفني للمنتخب ومحمود جرادات المدير الاداري واللاعبين هم :- مهند خالد ، رامي داري , محمد حرب , خميس براهمة , صلاح مصلح, عمر رجب, نضال زعرب , أمجد بطاط , عبد الكريم أبو شنب , عبد الله غنام, يوسف مرشود , رامز زيدان, محمد براهمة , إيهاب سرحان , ضياء كيوان , محمد أبو كشك , محمود جابر , عبد الله قرعان , أحمد حدوته , يوسف أبو طاقه ، يزن سعدي, عبد الرحمن عكاس