وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصنديد توزع طرودا غذائية على الأسر الفقيرة في غزة

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 09:53 )
غزة-معا- وزعت جمعية الصنديد الفلسطيني بغزة طرودا غذائية شملت عشرات المواطنين المتضررين جراء الحرب والأسر المحتاجة في مدينة غزة، وذلك بدعم من فاعلي خير ومؤسسة الإغاثة الإسلامية عبر العالم مكتب فلسطين.

من جانبه قال معين عطا الله أبو غالي، رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا وخاصة متضرري الحرب.

وقال أبو غالي أن هذه المساعدات التموينية التي قدمتها الإغاثة الإسلامية في فلسطين، تأتي ضمن حملة الإغاثة والطوارئ للأسر المتضررة من الحصار المفروض على قطاع غزة وللعاملين الذين انقطعوا عن عملهم ولم يتبقى لهم مصدر للرزق، مضيفا أن جمعيته تسعى بكافة طاقتها منذ بداية الحرب لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية والتي لا زالت مستمرة وستتواصل لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المتضررين والمحتاجين.

وأشاد أبو غالي بالجهود التي تبذلها مؤسسة الإغاثة الإسلامية في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، كما ودعا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف جهودها الداعمة للشعب الفلسطيني وجمعياته الخيرية.

من ناحيتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم الجزيل للداعمين ولجمعية الصنديد الفلسطيني على هذه المساعدات العاجلة والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة