وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من بلدة يعبد بحجة حيازتهم عبوة ناسفة

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 11:38 )
جنين- معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء امس الاربعاء ثلاثة شبان من بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين كانوا على الشارع الرئيسي بحجة حيازتهم على عبوة ناسفة، بينما قالت مصادر محلية انهم كانوا يلقون "اكواع" وهي قنابل محلية الصنع على الدوريات في الشارع الرئيس بنما عائلاتهم نفت ذلك.

وقالت مصادر اسرائيلية انها اعتقلت ثلاثة شبان كانوا يحملون عبوة ناسفة لتفجيرها على احدى الدوريات على الشارع الرئيسي القريب من بلدة يعبد والقريب من مستوطنة مابودوتان جنوبي البلدة.

بينما مصادر محلية في البلدة اكدت على ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من علي محمد عمارنة واياد احمد قبها 18 عاما، بينما لم تعرف هوية الشاب الثالث مساء امس عند الشارع الرئيس المحاذي للبلدة عندما القوا "اكواع" على الدوريات المارة على الشارع الرئيس.

واضافت المصادر ان جنود الاحتلال احتجزوا الشبان الثلاثة بعد اعتقالهم، بين اشجار الزيتون، حيث تعرضوا للضرب المبرح من قبل الجنود حتى جاءت ناقلة جنود ونقلت الشبان الثلاثة الى جهة غير معلومة.

بينما عائلة الشابين عمارنة وقبها نفوا كافة ما ذكر، واشارت الى ان قوات الاحتلال داهمت منازلهم فجر اليوم وشنت حملة تفتيش واسعة وقامت بالحقيق مع بعض افراد العائلتين.