وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار مديرية الشباب والرياضة في أريحا

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 16:05 )
اريحا - معا - تحت رعاية محافظ محافظة أريحا والأغوار , قامت مديرية الشباب والرياضة / أريحا بالتعاون مع اللجنة المحلية والممثلة من مؤسسات المحافظة ممثلة بمدير المديرية ماجد أبو زايد ومنسق الحملة في المديرية خالد السباسي , بتسليم وكالة الغوث لتشغيل اللاجئين ( الانروا ) المواد العينية التي تم جمعها من الأندية والمراكز الشبابية في محافظة أريحا والأغوار لإرسالها للمحافظات الجنوبية .


نادي فلسطين للسيارات والدراجات النارية النوعي في اريحا

ضمن توجهات وزارة الشباب والرياضة بترخيص أندية نوعية لممارسة رياضة نوعية تخصصيه تم ترخيص نادي شباب فلسطين للسيارات والدراجات النارية / محافظة أريحا والأغوار من خلال دائرة الأندية في مديرية الشباب والرياضة أريحا.
وهذا النادي النوعي هو لخدمة الهواة من كل محافظات الوطن الذين يرغبون في الانضمام إليه لممارسة هذا النوع من الرياضة كون مدينة أريحا تمتاز بموقعها الجغرافي – وسط المحافظات الشمالية وبمساحتها الواسعة وجوها المعتدل .
وتمنى مسؤول الأندية في مديرية أريحا الأخ خالد السباسي التوفيق والنجاح لهذا النادي النوعي مشيدا بدور المبادرين من المحافظة على إقامة هذا النوع من الرياضات . شاكرين دور الوزارة على ضرورة التركيز على نشر الرياضات النوعية والأندية التخصصية لما فيه خدمة للحركة الرياضية في الوطن .

نجاح باهر لبطولة كرة الطاولة للفتيات

بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشؤون الرياضية / وزارة الشباب والرياضة , أقامت مديرية الشباب والرياضة / محافظة أريحا والأغوار بطولة كرة الطاولة للفتيات بمناسبة يوم المرأة الرياضي على طاولات مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات .
وقسمت المشاركات في البطولة على مجموعتين بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور النصف النهائي . وبعد منافسات قوية جدا وصلت كل من رانية جلايطة وأية الخطيب للمباراة النهائية والتي توجت بها اللاعبة رانية جلايطة بالمركز الأول وفي نهاية البطولة قام كل من ماجد أبو زايد مدير مديرية الشباب والرياضة / أريحا ومحمد الحواش مدير مديرية التربية والتعليم وسيف الدين السراديح مسؤول الشؤون الرياضية وابتسام عطية وهداية خلف بتسليم الجوائز للفائزات واللاعبات المشاركات وحكام البطولة والتي أدارها سعود دراغمة وشيرين جودة وأحلام الغاوي واشرف عليها سيف الدين السراديح وخليل البرهم مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم / محافظة أريحا والأغوار .