وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج لقاءات اليوم في الدوري الممتاز بكرة السلة

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 27/02/2009 الساعة: 14:11 )
بيت لحم - معا - انطلقت مساء اليوم مباريات الاسبوع الثالث في دوري الدرجة الممتازة بكرة السلة حيث جرت اليوم اربع لقاءات الاول جمع العمل الكاثوليكي وقلنديا وانتهى بفوز لابناء باسل معايعة بالنتيجة 75/72 وفي اللقاء الثاني فاز ابناء ثقافي بيت ساحور على بلاطة بالنتيجة 90/64 وفاز فريق حطين على الراعي الصالح 72/70 وبقيت مباراة البيرة والاسلامي التي انتهت قبل قليل بفوز البيرة على الاسلامي بالنتيجة 89/74 .

العمل الكاثوليكي + قلنديا 75/72 وجدي الجعفري
الربع الاول :
بدأ فريق قلنديا عرضه بقوة وظهر من اللحظات الاولى الاجنبي براين الذي سجل مع بقية الرجال فراس عفانة واسماعيل حمد وادهم عبد القادر وبشار عبد الله اكثر من نقطة واتسع الفارق وسط ذهول الجميع ليتدخل باسم معايع مدرب العمل ويطلب وقتا مستقعا كان كفيلا بقلب النتيجة بعد ان تجاوز الفرق في بعض الاوقات 8 نقاط وخروج فريقه متعادلا بالنتيجة 21/21 .

الربع الثاني :
اغلق ابناء قلنديا المنطقة الدفاعية الا انه عاب عليهم عدم الرجوع بسرعة للتغطية مما مكن فريق العمل من الخروج فائزا بهذا الشوط وقد ظهر الاجنبي جستس الذي لعب دور ضابط الايقاع من خلال توجيهاته من داخل الميدان وانتهى الربع بالنتيجة 16/12 فظهر فراس فريج وياسين الشرباتي .

الربع الثالث :
استمر العمل في تقدمه وسجل فراس فريج اول ثلاثية واضاف براين الثلاثية الثانية وكذلك كان لشادي بهنان النصيب الاكبر عندما سجل 8 نقاط لينتهي الشوط للعمل 18/16 .

الربع الرابع :
بدأ فريق قلنديا بداية جيدة وأغلق المنطقة الدفاعية مما فوت الفرصة على فريق العمل للدخول من العمق ، براين سجل 9 نقاط وتميز كذلك فراس عفانة ونزار شحادة ، بالمقابل جستس والشرباتي برزا في فريق العمل لينتهي هذا الربع لصالح قلنديا 23/20

وينتهي اللقاء بالنتيجة 75/72
حكم اللقاء : مفلح عقل ، مفيد عبد الله وعنان دراغمة سجلها فؤاد كنعان ووقتها سمير بنورة و24 ثانية جوني حزبون

مؤسسة البيرة + اسلامي بيت لحم 89/74 * وجدي الجعفري
الربع الاول : بداية هذا الربع كانت موفقة للبيرة حاول الاسلامي تحسين مستواه في الدقائق الأخيرة من عمر هذا الربع وتقليص النتيجة الا انه لم يفلح ، سجل في هذا الربع ثلاثية واحدة كانت من لاعب البيرة ايمن سليم وانتهى هذا الربع بالنتيجة 17/12 لصالح البيرة .

الربع الثاني : استمرت البيرة في هذا الربع باللعب اقضل من الاسلامي فتميز من البيرة الأجنبي اوليفر وايمن سليم وشادي بجالي اما الاسلامي فتميز منهم خالد الحاج مير ومعتز جواريش وغالب الهريمي وانتهى هذا الربع بالنتيجة 21/18 لصالح البيرة .

الربع الثالث : انخفض المستوى الفني للاعبي الاسلامي في هذا الربع اكثر من الارباع السابقة فلوحظ الضعف الكبير في منطقة الدفاع بالمقابل استمر لاعبي البيرة في الضغط على الإسلامي بهدف زيادة رصيدهم من النقاط وكانت ثلاثية هذا الربع من نصيب اللاعب احمد عوض الله ومصطفى ياسر وانتهى هذا الربع بالنتيجة 28/16 لصالح البيرة .

الربع الرابع والاخير : بدأ الاسلامي في هذا الربع يدخل اجواء المباراة اكثر من السابق محاولا تغير النتيجة لصالحة الا ان الفارق الكبير بالنقاط لم يجعله يحقق هدفه فسجل ثلاثيات هذا الربع لاعب الاسلامي فايز الهريمي ولاعب البيرة ناصر عورتاني وانتهى هذا الربع بالنتيجة 28/23 لصالح الاسلامي .
انتهت المباراة بفوز البيرة بالنتيجة 89/74 .

حكم المباراة : فؤاد كنعان ، مفلح عقل ، عنان ضراغمة ، سجلها جوزيف دبدوب و24 ثانية مفيد عبد الله وجوني حزبون ميقاتي .