وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية تنمية الشباب في طولكرم تختتم العديد من برامجها وفعالياتها

نشر بتاريخ: 28/02/2009 ( آخر تحديث: 28/02/2009 الساعة: 19:41 )
طولكرم - معا - اختتمت جمعية تنمية الشباب في مدينة طولكرم، العديد من البرامج والفعاليات، والتي تتلخص في عمل حملات طوعية في بلده دير الغصون، والتي شملت طلاء جدران و تزين البلدة بأشجار حرجية وبناء مظلات جلوس وعقد ورش تثقيفية للشباب في مجالات الفن والعمل الطوعي والإبداعي وذلك ضمن مشاريع جمعية تنمية الشاب التنموية والثقافية.

وعلى صعيد الثقافة، بدأت جمعية تنمية الشباب بتنفيذ دورة بناء قدرات الشباب بتعاون مع مركز حوار للطفولة وشملت الدورة تدريب مجموعة من الشباب حول كيفية إدارة المؤسسات وكتابة التقارير واعداد الموازنات المحاسبية بمشاركة العديد من مؤسسات العمل الجماهيري والعمالي في المحافظة.

وأكد مازن القب منسق جمعية تنمية الشباب في محافظة طولكرم، ان للجمعية اثر في بناء قدرات العديد من الشباب من خلال البرامج التي تقدمها الجمعية. مشيرا الى توجه الجمعية لبناء حركات شبابية واعية ومثقفة مدركة لاحتياجاتها وتلبي طموحها.

على صعيد أخر، أكد طلال ابو كشك مدير عام جمعية تنمية الشباب في فلسطين، ان الجمعية بدات بتنفيذ مشروع تجهيز مركز ثقافي في المحافظة، وهذا المشروع جاء لسد حاجة الشباب ويتضمن المشروع تاثيث مقر ثقافي تابع للجمعية في المحافظة والعمل على تجهيز المقر بمعدات لوجستية تتيح للشباب الاستمرار في عملهم وتوفر لهم احتياجاتهم الأساسية للمضي في المشروع الثقافي لدى الشباب.