وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مكتب الرئيس ومحافظ طولكرم والزراعة يزور بلدة قفين شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 02/03/2009 ( آخر تحديث: 02/03/2009 الساعة: 09:39 )
طولكرم- معا - زار وفد ضم نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، واللواء رائدة الفارس وفراس غنام من مكتب الرئيس الفلسطيني للمساعدات الانسانية، والمهندس أحمد عبد الوهاب مدير زراعة طولكرم، بلدة قفين شمال طولكرم، والتي تعرضت الى أضرار كبيرة في المنازل والاراضي الزراعية جراء الفيضانات.

وجاءت هذه الزيارة بتعليمات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وتوجيه محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، حيث اجتمع الوفد برئيس بلدية قفين سعيد هرشه، واعضاء المجلس البلدي، ولجنة حصر الأضرار في البلدة، وذلك في مقر البلدية.

وتحدث سعيد عن متابعة و اهتمام الرئيس ورئيس الوزراء وكافة الوزارات لما حل لهذه البلدة، شاكراً كل الجهات التي ساهمت في التخفيف من معاناة الاهالي، خاصاً الدفاع المدني واهالي قفين ومجلس الخدمات المشتركة في الشعراوية، مرحباً بممثلي الرئيس اللذين حضروا للتضامن مع الاهالي واللذين استعدوا لتقديم الدعم من خلال المساعدات الطارئة، مؤكداً على وجود تنسيق كامل بين المحافظة والمؤسسات الدولية لتقديم الدعم لهذه البلدة.

واستمع الوفد الى تقرير اولي عن الاضرار سواء في البنية التحتية من شوارع وكهرباء، وعن الاضرار في ممتلكات الاهالي، حيث ان هناك لجنة من وزارة الزراعة لحصر الاضرار الزراعية التي لحقت باصحاب الاراضي.

هذا ووعد سعيد برفع مطالب اللجنة للجهات المعنية.