وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهالي قرية كفر عين برام الله يشتكون من انقطاع التيار الكهربائي

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 16:54 )
رام الله - معا - ناشد اهالي قرية كفر عين الواقعة شمال مدينة رام الله عبر وكالة "معا" انقطاع التيار الكهرباء لمدة اربعة ايام عن القرية.

وقال مسؤول التفتيش في شركة الكهرباء فرع رام الله، عادل زيدان :" انقطعت الكهرباء عن قرية كفر عين في رام الله منذ يومين وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية وزيادة ظاهرة سرقة الكهرباء من قبل أهالي القرية، برغم ذلك توجه طاقم من الشركة لتصليح الكهرباء في القرية، وعجز الطاقم عن تصليح الكهرباء بسبب زيادة الضغط على الكهرباء من قبل اهالي القرية الذين يقومون بسرقة التيار الكهربائي".

وأضاف زيدان، توجد في القرية 100 خط خدمة للكهرباء، و97 منها مقطوعة، ويقومون بسرقة التيار الكهربائي، وفي العام الماضي ايضا واجهتنا نفس المشكلة في القرية فخرج اهالي القرية وأحرقوا السيارة التابعة لطاقم التصليح".

وقال :" نحن لا نريد ان نقطع الكهرباء تعمدا عن الاهالي بل نحن طالبنا اهل القرية بتشكيل لجنة منهم تأتي لتتفق مع ادارة الشركة لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، لكن حتى الآن لم يأت اي أحد للحديث في هذا الموضوع، ونحن لا نستطيع ان نبعث بالطواقم حتى الاعتداء عليها، ونحن الآن بأمس الحاجة الى هذه الطواقم وبهذه الظروف".