وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل- التوجيه السياسي يختتم دورة في القانون الأساسي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 15:31 )
الخليل- معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل إسماعيل غنام بأنه قد تم اختتام دورة في القانون الأساسي الفلسطيني والتي استمرت ثمانية أيام، وقد اشتملت عدة مواضيع مهمة في القانون الفلسطيني، وذلك عبر برنامج معد من قبل التوجيه السياسي في المحافظة.

وقد حاضر فيها خبراء متخصصين في القانون وفي المجال الذي يحمل نفس العنوان الذي يشرف عليه سواء بالخبرة أو المعرفة والدراسة لإيصال المعلومة القانونية والتي يستند إليها الضابط في عمله.

ويذكر بان هذه الدورة اشتملت على 45 ضابط من مختلف الاجهزة الامنية وكان آخر المحاضرين في هذه الدورة-دورة شهداء م.ت.ف الأستاذ زياد الجوب وكيل في وزارة الأوقاف تحت عنوان- دور القانون الأساسي من الحريات الدينية.

وفي نهاية اللقاء قدم المفوض السياسي إسماعيل غنام شكره للمحاضرين والمشاركين على التزامهم وحسن استماعهم والانضباط، كما قدم شكره لقوات التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH الذين ساهموا بإعطائهم محاضرة عن طبيعة ومهام عملهم في المدينة وقانونية وجودهم في المدينة.

وتم الإعلان على انتهاء الدورة والتي سيعلن لاحقا عن حفل التخرج لها. ناقلا تحيات قيادة التوجيه السياسي ممثلة باللواء مازن عز الدين للمحاضرين والمشاركين على جهودهم المبذولة من اجل الرقي بالمؤسسة الامنية.