وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو غرقود : حكام غزة جاهزون لإدارة لقاءات بطولة الوحدة

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 22:41 )
غزة - معا - مؤمن الكحلوت - أعلن عبد المعطي أبو غرقود عضو لجنة الحكام التابعة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان حكام اللجنة جاهزون لإدارة مباريات بطولة الوحدة الرياضية إلى ينظمها نادي خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين الرياضي .

وقال أبو غرقود ان حكام غزة يتدربون بشكل يومي من اجل استعادتهم اللياقة البدنية المؤهلة لإدارة اللقاءات الحاسمة من بطولة الوحدة الرياضية , وان عدد حكام الساحة الذين من المتوقع ان يديروا فعاليات الدور الثاني مابين 6-8 حكام حيث تم رفع أسماء بعض الحكام الذين لم يوفقوا في فعاليات الدور الأول وظهرت عليهم علامات الاستفهام والعجب وخاصة تراجع مستواهم الفني والبدني داخل الملعب .

وأكد أبو غرقود ان اللجنة برئاسة السيد إسماعيل مطر قد عالجت الأخطاء السلبية عند بعض الحكام للساحة والراية وخرجت بتوصيات مهمة من شأنها رفع مستوي اللعبة من خلال أداء للحكام متميز .

وحول عدم وجود بعض الحكام المميزين في فعاليات البطولة التنشيطية فقال أبو غرقود ان بعض الحكام قدموا اعتذارهم عن البطولة كـ الحكم الدولي سعدو مقبل وحامل الراية الدولي عنان الرواغ لأسباب خاصة بعيدة عن فعاليات البطولة الكروية .

وعن بطولة القدس التنشيطية الثانية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة استغرب أبو غرقود وجود طلب بهذا الخصوص من قبل الوزارة مشدداً ان لجنة الحكام لم تتلقي أي اخطار أو كتاب بشأن مخاطبتها لتوفير حكام للبطولة الكروية فاللجنة وجدت خدمة المسيرة الرياضية بعيداً عن الخلافات والتجاذبات السياسية البعيدة عن الشأن الرياضي ولجنة الحكام بشكل خاص .