وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بواطنة يترأس وفد فلسطين في المؤتمر الواحد و العشرين للمجلس الأعلى

نشر بتاريخ: 05/03/2009 ( آخر تحديث: 05/03/2009 الساعة: 14:30 )
القاهرة- معا - ترأس الشيخ جمال بواطنة وزير الأوقاف و الشؤون الدينية وفد فلسطين إلى المؤتمر الواحد و العشرين للشؤون الإسلامية الذي ينعقد في القاهرة تحت رعاية الرئيس محمد حسني مبارك تحت عنوان "تجديد الفكر الإسلامي".

ويشارك وزير الأوقاف بورقة عمل تحت عنوان "تجديد الخطاب الإسلامي المعاصر ضرورة ملحة"، حيث يشارك في المؤتمر أكثر من ثمانين دولة.

ومن الجدير ذكره أن الشيخ بواطنه يشارك في افتتاح المؤتمر ورئاسة وفد فلسطين للسنة الثانية على التوالي ويشارك في وفد فلسطين هذا العام فضيلة الشيخ إبراهيم خليل الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية و فضيلة الشيخ محمد جمال أبو الهنود مدير عام إذاعة القران الكريم في غزة وخالد خلاف المدير العام بوزارة الأوقاف و الشؤون الدينية ومحمد جاد الله مدير الشؤون الإدارية بدار الإفتاء الفلسطينية.

وعلى مستوى العالم العربي و الإسلامي والعالم ككل فقد حضرت شخصيات دينية وسياسية رفيعة إلى جانب الإمام الأكبر شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي ورئيس مجلس الوزراء د. أحمد نظيف و فضيلة مفتي جمهورية مصر د.علي جمعة و أمين عام منظمة العالم الإسلامي اكمل الدين إحسان اوغلى و البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية وغيرهم الكثير من شخصيات لها و زنها الرفيع على ساحة العمل الإسلامي، اضافة الى وزير الأوقاف المصري د.محمود حمدي زقزوق رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ووزراء الأوقاف في دول العالم العربي و الإسلامي.