وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو احمد يؤكد لـ"معا" استعداد السرايا صد أي عدوان يقع على شعبنا

نشر بتاريخ: 06/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 09:08 )
غزة -معا- أكد المتحدث باسم سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "أبو احمد"، استعداد السرايا والمقاومة الدائم، لصد أي عدوان قد يقع علي أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو احمد في حديث لـ"معا" :"لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائم الاحتلال والاغتيالات التي تطال مجاهدي المقاومة، لذلك كل هذه التهديدات تأتي في إطار الحرب النفسية لقيادة الجيش الاسرائيلي، الذي يحاول من خلال عملياته إعادة هيبة ما يسمى بـ"قوة الردع"، وهو ما فشل في تحقيقه حتى اللحظة وفشل في وقف إطلاق الصواريخ من غزة اتجاه الأهداف الإسرائيلية".

وكانت الصحافة الإسرائيلية نقلت عن مصدر عسكري وصفته بالرفيع قوله إن الجيش الاسرائيلي يتحضر لتنفيذ عملية قوية جداً ضد قطاع غزة، وان الخطط جاهزة وتحمل اسم "يمكن وقف اطلاق الصواريخ من غزة".

واضاف المصدر الذي يخدم فيما يعرف بـ "اغودات غزة" وهي اللواء المسؤول عن منطقة غزة عسكرياً ان الجيش يتحضر لتنفيذ عملية كبيرة وقوية في أي لحظة يتطلبها أمر وقف اطلاق الصواريخ باتجاه اسرائيل.

وفيما يتعلق بتوقيت وقوة وأماكن العملية، أكد المصدر أن كل ما يتعلق بذلك جاهز وموجود لدى الجيش، خاصة وانه يرى بحماس المسؤولة الوحيدة عن اطلاق الصواريخ في ظل اثباتها في الماضي قدرتها على منع الصواريخ.