وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تسلم منحة لعائلة شيخ عيد برفح إسهاما منها برأب صدع وحل خلاف عائلي

نشر بتاريخ: 06/03/2009 ( آخر تحديث: 06/03/2009 الساعة: 21:43 )
غزة -معا- توجه وفد من إقليم حركة فتح برفح الى عائلة الشيخ عيد لارساء الصلح بين افراد العائلة .

وضم الوفد أمين سر الإقليم، منذر البردويل، وعضو قيادة الإقليم، صلاح العويسي وعضو قيادة الإقليم، رمزي كلاب، ومدير مكتب النائب ماجد أبو شمالة في رفح خليل أبو حسنة، وأمناء سر المناطق التنظيمية لعائلة شيخ العيد القاطنة في منطقة المشروع برفح وكان في استقبالهم عدد من وجهاء العائلة وأبناءها وفي مقدمتهم وجيه العائلة، الفاضل الأستاذ إبراهيم سلام شيخ العيد أبو علاء، والوجيه مهندس جمال شيخ العيد، وذلك استكمالا لجهود حركة فتح والنائب عن كتلة فتح البرلمانية ماجد أبو شمالة في إرساء الصلح بين أفراد عائلة شيخ العيد

وقام أعضاء الوفد بتسليم أل شيخ العيد مبلغ مالي مساهمة من حركة فتح في إنهاء الخلاف، وإرساء أجواء المصالحة بين الإخوة من أل شيخ العيد .

وقال أمين سر إقليم رفح "هذا المبلغ يعتبر مساهمة بسيطة لإرساء أجواء المصالحة وإعادة الوئام والتآخي بين أفراد العائلة المتخاصمة".

وتوجه البردويل بالشكر لكل من ساهم في هذه المنحة و المساهمة النبيلة وللنائب ماجد أبو شمالة على جهوده المتواصلة في إرساء الصلح التي دارت فصول منه في مكتبه في رفح حتى توج بهذه اللحظة .

كما تحدث صلاح العويسي متقدما بالشكر إلى كل من ساهم في حل المشكلة من كافة الأطراف في المحافظة، مثمنا دور العائلات الفلسطينية وخاصة الكبيرة منها على ما قدمته من تضحيات ونضال على مدار النضال الفلسطيني .

من جانبه أثنى وجيه عائلة شيخ العيد الأستاذ إبراهيم سلام على دور حركة فتح والنائب ماجد أبو شمالة على الدور الذي لعبوه من اجل احتواء المشكلة منذ بداية الأزمة وجهودهم المتواصلة في إرساء الصلح وإنهاء الخلاف .