وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسعاد الطفولة يحتفل بتخريج المرحلة الخامسة من برنامج الشرطي الصغير

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 12:57 )
الخليل- معا- جرى الاحتفال مساء أمس بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الشرطي الصغير، في قاعة مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، بحضور عضو المجلس البلدي المهندس كمال الدويك ومدير المرور في شرطة الخليل الرائد عمر ابو لطيفة ومشاركة الأطفال وأهاليهم.

وافتتح الحفل بكلمة ترحيب من مدير المركز محمود ابو اصبيح والذي تحدث عن أنشطة المجمع وخاصة برنامج الشرطي الصغير والذي يطبق في المركز منذ ثلاث سنوات وبمتابعة من رئيس البلدية الأستاذ خالد العسيلي والذي يقدم كل التسهيلات لإنجاح هذا البرنامج لما له من فائدة كبيرة اتجاه المجتمع والحفاظ عليه ,وتحدث ان هذا البرنامج يقام بالتعاون مع شرطة المحافظة.

وتحدث عضو المجلس البلدي كمال الدويك ناقلا تحيات رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي للأطفال المشاركين في هذا البرنامج وقدم التهاني لهم عن مشاركتهم في مثل هذه البرامج البناءة.

كما أكد حرص البلدية على تقديم ما هو مفيد وجديد للأطفال في هذه المدينة وان البلدية تفتخر لوجود مثل هذا البرنامج الذي هو علامة مميزة في المجتمع، خاصة ان المراكز التي تقيمها البلدية جاءت للاهتمام بهم ورعايتهم وتنمية مواهبهم الثقافية والفكرية وان البلدية قامت بإنشاء هذا المركز ليكون من المؤسسات الثقافية الهامة في خدمة الطفولة.

وتحدث مدير شرطة المرور الرائد عمر أبو لطيفة عن أهمية الشرطة التي تقوم على خدمة المواطن خاصة في المرور، كما أشاد في الكلمة ببلدية الخليل وإسعاد الطفولة لاحتضانهم هذا البرنامج وتعاونهم مع المحاضرين واستعدادهم على المضي قدما في إقامة العديد من الأنشطة لاستمرار هذا البرنامج والتعاون الدائم لمنح فرصة اكبر للعديد من الأطفال للمشاركة في برامج مرور التوعية.

وفي نهاية الاحتفال قام المهندس كمال الدويك والرائد عمر أبو لطيفة بتوزيع الشهادات على الأطفال الخريجين وبلغ عددهم 45 طالب وطالبه وكذلك تم تكريم شرطة محافظة الخليل وشرطة المرور لمساعدتهم في إنجاح البرنامج.

وصرح محمود أبو اصبيح مدير المجمع انه سيتم خلال الأسبوع المقبل عمل زيارة إلى مقر الشرطة في المدينة للاطلاع على طبيعة المهام الموكلة لأفراد الشرطة وكذلك تدريبهم في الميدان من خلال توزيعهم على مجموعات في مداخل المدينة برفقة أفراد شرطة المرور.