وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة نوبا تلقي القبض على متهمين بإعتداءات متكررة على مدرسة أم سلمة

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 12:41 )
الخليل- معا- تمكنت شرطة نوبا وبالتعاون مع رجال المباحث ومن خلال تعليمات العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة، من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بالإعتداءات المتكررة على مدرسة أم سلمه الأساسية في بلدة ترقوميا غرب الخليل.

واشار الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة الخليل، أنه وبالتحقيق مع المتهمين، تبين أن هدفهم عبثي وتخريبي حيث قاموا بالاعتداء على ممتلكات المدرسة أكثر من مرة وكانوا يقومون بتكسير ماكينات التصوير والأحبار والملفات التي تخص الطلاب والمعلمات وسكاكر الأبواب والحاسوب، منوهاً أنه تم ضبط أغراض مدرسية بسيطة بحوزة المتهمين.

وأوضح العطاونة أنه ابلغ رئيس النيابة الأستاذ أشرف مشعل واصدر أمر توقيف للمتهمين وعددهم خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أحداث " أطفال"، لاستكمال التحقيقات معهم ومن ثم إحالتهم إلى القضاء لإيقاع العقوبة الرادعة بحقهم .

وفي نفس السياق ألقت شرطة نوبا القبض على 4 أشخاص متهمين بقضايا مسجلة لدى سجلات التحقيق وأثناء استجوابهم اعترفوا بالتهم التي وجهت إليهم منها الاعتداء على موظفين أثناء تأدية عملهم وتهمة الإيذاء بسبب اعتدائهم على مواطنين أثناء مشاجرة، أحيلوا إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني.

وناشد العقيد رمضان عوض، جميع أولياء الأمور في المحافظة متابعة سلوكيات أبنائهم وتقديم الإرشادات والتوجيهات بشكل دائم ومستمر حتى يتجنبوا الانحرافات السلوكية.