وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة إصلاح دير البلح تنظم حفل تكريم لأعضائها وللمساهمين في إنجاحها

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 16:13 )
غزة- معا- نظمت لجنة إصلاح دير البلح التابعة لرابطة علماء فلسطين مؤخراً، حفلاً تكريمياً لأعضائها ولجميع المساهمين في إنجاح أعمالها من أفراد الشرطة والنيابة العامة والبلديات والجمعيات ولجان الإصلاح والوجهاء والشخصيات الاعتبارية في المجتمع، وذلك في قاعة بلدية دير البلح الكبرى، بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الكرد والنائب العام إسماعيل جبر وأعضاء المجلس التشريعي د. سالم سلامة ود. عبد الرحمن الجمل ولفيف من الشخصيات ورؤساء البلديات في المنطقة الوسطى.

ورحب د. ماهر الحولي عميد كلية الشريعة والقانون ورئيس لجنة الإصلاح في دير البلح بالحضور، مستعرضا أعمال وإنجازات لجنة إصلاح دير البلح على صعيد الإصلاح بين الناس وفض النزاع بينهم.

ووجه د. الحولي الشكر إلى رئيس رابطة علماء فلسطين د. مروان أبو راس راعي لجنة الإصلاح، مثمنا دور الحكومة الفلسطينية برئاسة الأستاذ إسماعيل هنية في دعم اللجنة.

من جانبه، أشاد د. سالم سلامة نائب رئيس رابطة علماء فلسطين بدور لجنة إصلاح دير البلح، حاثاً الجميع على الاقتداء باللجنة، كما حيا جميع الذين ساهموا في إنجاح أعمال اللجنة.

وفي ختام الاحتفال، كرمت لجنة الإصلاح الذين ساهموا في إنجاح أعمالها وذلك بتوزيع شهادات الشكر والتقدير عليهم، كما قدم رئيس اللجنة د. ماهر الحولي درع تقدير ووفاء لرابطة علماء فلسطين تسلمه د. سلامة، بينما قام أعضاء لجنة الإصلاح ورابطة علماء فلسطين بتسليم درع وفاء وتقدير إلى د. الحولي رئيس اللجنة لجهوده المتميزة في إنجاح أعمال اللجنة.