وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرؤيا العالمية تنهي زراعة أكثر من 12000 شتلة أشجار في يعبد ومحيطها

نشر بتاريخ: 10/03/2009 ( آخر تحديث: 10/03/2009 الساعة: 13:14 )
جنين- معا- أنهت مؤسسة الرؤيا العالمية زراعة أكثر من 12000 شتلة من أشجار مختلفة مع نهاية عامها الأول وبداية عامها الثاني في بلدة يعبد وعدد من القرى المحيطة بها ضمن برامجها التي تنفذها في محافظة جنين.

وأشار أشرف سعيد مدير برنامج تطوير قرى منطقة غرب وجنوب جنين في مؤسسة الرؤيا العالمية، إلى أن هذا المشروع نفذته المؤسسة ضمن أكثر من مشروع منها مشاريع تعزيز الأمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة إضافة إلى نشاطات بيئية بمشاركة عدد من طلبة المدارس، وكذلك مشروع تجميل مداخل المناطق المستهدفة وزراعة أشجار الزينة في بعض الحدائق العامة.

من جانبه فقد أكد جاك سعيد منسق البرنامج في منطقة يعبد ان المؤسسة تمكنت خلال العام المنصرم من زراعة (9000) شتلة زيتون و (1650) شتلة لوز و(450) شتلة عنب و (2000) شتلة أشجار زينة، مؤكدا أن العمل على زراعة المزيد خلال فترة تنفيذ المشاريع المختلفة في هذه المنطقة على مدى عدة سنوات قادمة.

وقدمت مؤسسة الرؤيا العالمية شكرها وتقديرها لكافة رؤساء المجالس المحلية وبلدية يعبد ولجان البرنامج المحلية على تعاونها المستمر مع المؤسسة وعلى الجهود التي تبذلها لإنجاح المشاريع التي تنفذها المؤسسة في تلك المنطقة.