وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخندقجي يترأس اجتماع لجنة السير في محافظة قلقيلية‏

نشر بتاريخ: 10/03/2009 ( آخر تحديث: 10/03/2009 الساعة: 17:38 )
قلقيلية - معا - ترأس محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اجتماع لجنة السير في محافظة قلقيلية بحضور ممثلين من وزارة النقل والمواصلات والحكم المحلي والشرطة ومحافظة رام الله والبيرة.

وقد رحب المحافظ بالحضور واثنى على حضور ممثلين من الوزارة ومحافظات اخرى وذلك للتشاور ومتابعة التفاصيل والتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات وخدمة المواطنين والعاملين في هذا القطاع.

واوضح ممثل وزارة النقل والمواصلات على ضرورة عقد سلسلة لقاءات في محافظات الوطن للاطلاع على واقع وخصوصية قطاع المواصلات في كل محافظة وذلك للخروج برؤيا واحدة وصياغة سياسة وقرارات واحدة على مستوى الوطن .

وقد ناقش الحضور عدة مواضيع منها موضوع التعرفة للعدادات وتم ايضاح انه سيتم دراسة هذا الموضوع وزيارة كل المحافظات لوضع تعرفة جديدة تكون موحدة على مستوى الوطن كذلك تم مناقشة موضوع تحويل الخطوط والبيرمت ومكاتب السفريات، واتفق على اعطاء لجنة السير في كل محافظة هامش اوسع في هذا الموضوع بالتنسيق والاتفاق مع وزارة النقل والمواصلات.

واتفق في نهاية الاجتماع على مواصلة عقد مثل هذه الاجتماعات والتنسيق ما بين جميع الاطراف لخدمة المواطن والعاملين في هذا القطاع .